الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 19/6/2016 : مقتل 6 من القوات الحوثية فى كمين للمقاومة الشعبية وسط اليمن
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 19/6/2016 : مقتل 6 من القوات الحوثية فى كمين للمقاومة الشعبية وسط اليمن

نشرت الصحف العربية اخر اخبار الحوثيين التى جاءت صباح اليوم الاحد 19/6/2016 والتى تتضمن قيام القوات الحوثية بإستمرار الهجمات باليمن ,

وفى محاولات يمنية للتصدى لهم جاءت التفاصيل كالتالى :

مقتل 6  من القوات الحوثية فى كمين للمقاومة الشعبية وسط اليمن

أعلن القيادى بالمقاومة الشعبية اليمنية , مصطفى حسين البيضاني , عن مقتل 6 من عناص القوات الحوثية , يم أمس السبت , فى كمين بمحافظة البيضاء باليمن.

و أوضح القيادى بالمقاومة الشعبية أن الستة من القوات الحوثية المسلحة قد تم إستهدافهم فى كمين دورية كانت تقلهم أثناء مرورهم فى إحدى طرقات منطقة كريش بمدينة البيضاء.

كما أضاف  البيضاني أن المقاومة قد استخدمت في هجومها قذائف أر بي جي ورشاشات , ما أدى لمقتل كل من كان على متن الدورية وتدميرها بالكامل.

يأتي هذا بعد يوم من تنفيذ مسلحى المقاومة الشعبية لكمين , مساء الجمعة , مماثل أدى لمقتل 5 من مسلحي الحوثي في منطقة “طياب” بمديرية “ذي ناعم” غربي البيضاء .

هذا بالإضافة إلى شن مسلحي الحوثي قصفا على أحياء المواطنين في المديرية كرد فعل استمر حتى صباح يوم أمس السبت.

و فى إطار إستمرار إنتهاكات القوات الحوثية للأراضى والشعب اليمنى , فقد قصفت مليشيا الحوثى وصالح منازل المواطنين بيفعان ،وذي مجير .

هذا بالإضافة إلى مواقع المقاومة في “منعض” و”المختبي” وعباس وطياب بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء, مستخدمة قذائف الدبابات و “البي ام بي”.

حيث تواصل مليشيا الحوثى وصالح الانقلابية اعتداءاتها وخروقاتها المستمرة بشكل يومي على عدد من مدن وقرى محافظة البيضاء من خلال قصفها العشوائي بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

كما اشار التقرير الى ان المليشيات الحوثية  تواصل قصفها على عدد من القرى والمدن ومواقع المقاومة الشعبية بمناطق نوفان وقود ناشر بمديرية القريشية برداع بمختلف الاسلحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *