الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 19/6/2016 : عمليات سيناء تعلن عن مقتل 12 إرهابيا وإصابة 13 وتفجير 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 19/6/2016 : عمليات سيناء تعلن عن مقتل 12 إرهابيا وإصابة 13 وتفجير 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد

حول ما جاء من اخبار مصر اليوم الاحد 19/6/2016 , رصدنا الإعلان عن عدد من التفاصيل والمستجدات الهامة التى من بينها الآتى :

عمليات سيناء تعلن عن مقتل 12 إرهابيا وإصابة 13 وتفجير 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد

أعلن مصدر أمنى بشمال سيناء , صباح اليوم الاحد , عن إستهداف قوات الأمن المصرية عدداً من البؤر الإرهابية بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد خلال الساعات الماضية.

وقد تمكنت قوات الأمن من قتل وإصابة العديد من العناصر الإرهابية بعد أن قصفت الطائرات اهدافا لمسلحين جنوب العريش، ,  وأهدافا أخرى بمنطقة جنوب الشيخ زويد .

وأضاف المصدر الأمنى أن القوات البرية شنت قصف على أهداف بمنطقة شرق العريش , مما أسفر عن وقوع عدداً من القتلى والجرحى من صفوف المسلحين وأحبطت 3 محاولات لتحركاتهم لاستهداف القوات.

واشار المصدر إلى أن الحملات الأمنية نجحت فى قتل 12 إرهابيا ,  بالإضافة إلى إصابة 13 آخرين , كما تم تفجير   7 عبوات ناسفة موضوعة على جانب الطرق دون خسائر، كما تم إلقاء القبض على 33 مشتبها فيهم جارى فحصهم امنيا.

البرلمان يطالب بعض الجهات بمراجعة مصروفاتها قبل مناقشة الموازنة العامة

طالب  اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب , عضو لجنة الشئون الاقتصادية ممثلا عن حزب حماة الوطن ,  بعض الهيئات الاقتصادية بمراجعة مصروفاتها قبل مناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة بالبرلمان .

وقد صرح عضو المجلس بأن اللجنة الإقتصادية لديها عدد من الملاحظات  على مشروع الموازنة العامة للدولة والتى من أبرزها وجود بعض المصروفات المبالغ فيها ببعض الجهات.

وأشار “السيد” إلى أن تخصيص 3 دقائق لكل نائب لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة قد يكون كافيا خصوصا بالنسبة لنواب المحافظات، والمطالب المتشابهة بالتعليم والصحة والصرف الصحى.

يذكر أن مشروع الموازنة العامة للدولة سوف يتم مناقشة قريباً أن مجلس النواب , لذلك شدد المجلس على ضرورة الإستعدا الجيد لهذا الأمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *