الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الاحد 19/6/2016 : نقل بيانات مستفيدى حافز إلى البوابة الوطنية للعمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 19/6/2016 : نقل بيانات مستفيدى حافز إلى البوابة الوطنية للعمل

حول مستجدات برنامج حافز اليوم الاحد الموافق 19/6/2016 رصدنا الإعلان عن نقل مستفيدى حافز إلى البوابة الوطنية للعمل ” طــاقـــات ” ,

نقل بيانات مستفيدى حافز إلى البوابة الوطنية للعمل

فى اطار تنفيذ سعى الحكومة السعودية لتوفير حياة كريمة وحصول المواطن السعودى على حياةتشتمل على أبسط حقوق الحياة عبر توفير وظائف مناسبة .

عملت الحكومة السعودية على اطلاق برامج للدعم الوظيفى والتى تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية .

وتغد هدف برنامج خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين , والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات ” البوابة الوطنية للعمل ” .

ويعتبر برنامج حافز احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا

هذا بالإضافة إلى توفير للمشتركين دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة , وفقاً لخطة التطوير التى تعمل عليها الحكومة .

وقد تم تطوير البرنامج وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات ونقل برنامج حافز الى برنامج طاقات , ليستفيد منه كل مشتركي نظام حافز بنظام طاقات .

كما تم نقل كافة المعلومات والبيانات الشخصية للمشتركين تلقائياً , ولكن بطرق اكثر تطور ودقة في العمل ليصبح احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ,

و قد شددت البوابة الوطنية للعمل على ضرورة دخول المستفيدين إلى الموقع الرسمى لها للعمل على تحديث بياناتهم , من خلال تسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة .

و تعد خطوة تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *