الرئيسية / اخبار التقنية / اعلان شركة ZTE عن هاتفى Blade V7 وBlade V7 Lite
هاتف blade v7
الوان هاتف blade v7

اعلان شركة ZTE عن هاتفى Blade V7 وBlade V7 Lite

لقد قامت شركه ZTE اليوم بالترويج عن اجدد واهم هواتفها وهما Blade V7 و blade v7 lite, وهى تطمح لفئه الشباب, وهذا من خلال مشاركتها فى معرض الجوال العالمى mwc 2016 الذى سوف يكون فى دوله اسبانيه فى برشلونه.

كما ان الهواتف تتيح استخدام التحكم عن طريق الايماءات الذكيه,كما تعمل عن طريق احدث انظمه اندوريد 6 مارشيميلو, كما ان الشركه سوف تطلق الهواتف فى اسواق سوف تختارها فى وقت لاحق فى هذا العام.

مواصفات هاتف ZET Blade V7 الجديد من شركة ZTE :

ان هاتف ZTE Blade v7 مصنوع من المعدن وهذا لكافه نواحى الهاتف, كما انه يوفر ايضا شاشه من فئه ips بقياس 5.2 انش وهى بدقه 1920×1080 بيكسل, الى جانب ايضا توافر معالج MT6753 وهو ثمانى الانويه من فئه Cortex-A53 وهو بتردد 1.5 جيجا هرتز وهو من شركه ميدياتيك الى جانب ايضا شريحه رسوميات Mali-T720.

كما يوجد فى الهاتف ايضا 2 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائى بالاضافه الى 16 جيجا بايت من مساحه التخزين الداخلى والتى ستطيع المستخدم ان يقوم ببزيادتها عن طريق كما ان الهاتف يحتوى على كاميرا من الخلف بدقه 13 ميجا بيكسل وايضا فلاش LED ثنائى, وذلك ايضا مع توافر كاميرا فى الامام بدثه 5 ميجا بيكسل وهى التى تستعمل الشاشه كفلاش.

كما ان حدود الهاتف حوالى 7.5X72.5X146 ميليمتر, مع وجود بطاريه ايضا بحجم 2.500 ميلى امبير, كما ان الهاتف يدعم شريحتى اتصال وايضا اتصالات الجيل الرابع LED 4G, كما ان الهاتف سوف يكون فى الاسواق فى المانيا واسبانيا وايضا جنوب افريقيا واثيوبيا والمكسيك ايضا فى نصف عام 2016.

مواصفات هاتف ZTE Blade v7 lite الجديد :

ان الهاتف يكون من ماده الالمونيوم وشاشه اصغر من الاخر من فئه ips وهى بقياس 5 انش وايضا بدقه 1280×720 بيكسل, الى جانب ايضا معالج mt6735 رباعى الانويه من فئه cortex-A53 وهو بتردد 1.3 جيجا هرتز وهو من شركه ميدياتك مع ايضا شريحه رسوميات Mali-t720.

كما ان الجهاز ضم 2 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائى الى جانب ايضا 16 جيجا بايت من ذاكره التخزين الداخلى فى الهاتف وهى يمكن زيادتها عن طريق microSD, كما ان الهاتف يوجد به ايضا كاميرا فى الخلف وهى بدقه 8 ميجا بيكسل ايضا مع وجود خاصيه التركيز التلقائى وايضا فلاش LED وذلك ايضا مع كاميرا من الامام بدقه 8 ميجا بيكسل مع فلاش ايضا.

كما ان ابعاد الهاتف فتبلغ حوالى 7.5X72.5X146 ميليمتر, مع وجود ايضا بطاريه بحجم 2.500 ميلى امبير, كما انه يدعم شريحتى سيم وايضا اتصالات الجيل الرابع LET 4G الى جانب خاصيه قارىء لبصمات الاصبع فى الخلف, ان الهاتف سوف يوجد فى الاسواق قريبا فى دوله المانيا واسبانيا وايضا المكسيك وتايلاند فى ربع عام 2016.

صور هاتفى Blade V7 وBlade V7 Lite الذكيين الحديثين :

سنقدم لكم الان الصور الخاصه بكل من هاتف Blade V7 وهاتف Blade V7 Lite من اجل معرفة التصميم الذى يأتى به الهاتف لتكتمل الرؤية للهاتف بين الصور والمواصفات التى ذكرناها لكم فى اعلى المقاله , وتأتى الصور التى سنعرضها لكم باللون الفضى واللون الذهبى واللون الاسود , وتوضح ايضا التصميم الامامى للهاتف والشاشه الخاصه به بالاضافه الى التصميم الخلفى للهاتف وجانبى الهاتف بألوانه المختلفه , وللمزيد من الهواتف التى تم الاعلان عنها فى معرض الجوال العالمى يمكنكم الاطلاع عليها ومعرفة المواصفات والاسعار بالاجهزة الجديدة خلال موقعنا بكل سهولة الان .

هاتف blade v7
zte blade v7
 هاتف blade v7
الوان هاتف blade v7
Blade V7 Lite
هاتف Blade V7 Lite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *