الرئيسية / تطبيقات / واتس اب ومميزاته المتعددة التي تجعله تطبيق الدردشة وتبادل الصور الأول
واتس اب
تطبيق واتس اب

واتس اب ومميزاته المتعددة التي تجعله تطبيق الدردشة وتبادل الصور الأول

يقدم تطبيق واتس آب whats app الكثير من المميزات والخدمات التي يصعب عليك مستخدم الهاتف المحمول أن تجدها مجتمعة في تطبيق واحد، ويعتبر تطبيق واتس آب المنافس القوي لتطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية المستخدمة هذه الأيام مثل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر وتطبيق لاين وتطبيق فايبر وايمو وغيرها من تطبيقات الهواتف الذكية الاخري.

مميزات وخدمات تطبيق واتس اب التي يقدمها لمستخدميه

وسنعرض لكم متابعينا الكرام بعض من الخدمات والمميزات التي يتميز بها تطبيق واتس اب عن غيره من التطبيقات ومنها:

  • إمكانية ارسال واستقبال الرسائل النصية بين مستخدمي التطبيق بسرعة عالية وإمكانية انشاء مجموعة من الأصدقاء وتسميتها ووضع صورة لها.
  • إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والتسجيلات المخزنة علي ذاكرة هاتفك المحمول أو التي تم التقاطها او تسجيلها من داخل التطبيق.
  • كما يقدم تطبيق واتس اب درجة عالية من الخصوصية والتي تتيح لك إمكانية اخفاء آخر ظهور لك، مع إمكانية عمل بلوك للأرقام التي تزعجك بحيث لا يمكنها مراسلتك بعدها.
  • إمكانية حفظ الرسائل والدردشة بينك وبين اصدقاءك عن طريق رمز النجمة والموجود أعلي واجهة التطبيق وهي الميزة التي تغنيك عن عمل سكرين شوت لشاشة الهاتف المحمول.
  • إمكانية معرفة معلومات عن أي رسالة تقوم بإرسالها سواء في محادثة فردية أو محادثة جماعية، ففي المحادثة الفردية يظهر بجانب الرسالة علامة صح والتي تعني أنه تم ارسال الرسالة، أما علامتين تعني تم استلام الرسالة أما علامتين باللون الأزرق تعني تم قراءة الرسالة.
  • يتيح لك تطبيق واتس اب التواصل بين الاهل والأصدقاء فقط عن طريق رقم الهاتف فهو لا يحتاج الي عمل حساب خاص به كما في تطبيقات اخري.

تحميل تطبيق واتس اب رابط مباشر

ولتحميل تطبيق واتس اب للتمتع بكل ما يقدمه التطبيق من مميزات اضغط الرابط التالي هناااااا ثم اضغط على زر تثبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *