الرئيسية / اخبار التعليم / امتحانات الثانوية الازهرية 2016 وتسريب امتحان الكيمياء بعد 15 دقيقة من بدء الامتحان
الشهادة الثانوية الازهرية
امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية

امتحانات الثانوية الازهرية 2016 وتسريب امتحان الكيمياء بعد 15 دقيقة من بدء الامتحان

قامت إحدي صفحات الغش علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي صفحة “ثورة التعليم الفاسد” بنشر ورقة أسئلة لامتحان مادة الكيمياء للشهادة الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية صباح اليوم السبت الثامن عشر من شهر يونيو لعامنا الجاري 2015/2016.

وكان ذلك بعد مرور ما يقارب الخمسة عشر دقيقة من بدء لجنة الامتحان والذي بدء الطلاب في تأديته في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، وقام قطاع المعاهد الأزهرية اثر هذه الواقعة بتكثيف جهوده وذلك من اجل الوقوف علي المتسبب في تسريب ورقة أسئلة امتحان الكيمياء اليوم.

تحرير حوالي 20 محضر غش لطلاب الثانوية الأزهرية في مادة الكيمياء

قامت لجنة متابعة امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية اليوم السبت بتحرير عشرين محضر غش لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري الشعبة العلمية خلال أدائهم لامتحان مادة الكيمياء في عدد من محافظات الجمهورية من بينها محافظة الشرقية ومحافظة كفر الشيخ إضافة إلى محافظة سوهاج.

حيث انه جاء ضمن البيان الصادر من هيئة الأزهر الشريف أن طالبان من لجنة كفر صقر بنين بمحافظة الشرقية تم تحرير محاضر غش ضدهم وذلك لقيامهم بتمرير ورقة أسئلة الامتحان الي إحدي صفحات الغش وقد تم ضبطهم من قبل لجنة المتابعة الميدانية التابعة للجنة الامتحانات وبحوزتهم الهواتف المحمولة وايضا سماعات بلوتوث، كما تم تحرير محضري غش آخرين في اللجنة نفسها.

كما تم تحرير محضرين غش ورقي آخرين بلجنة ابو كبير بالشرقية، واثنين آخرين بلجنة اولاد صقر بنين إضافة إلي محضر واحد تم تحريره ضد طالب بلجنة ههيا لضبطه يتواصل مع إحدي صفحات الغش عبر شبكة الإنترنت.

اما عن محافظة كفر الشيخ فقد تم تحرير خمسة محاضر غش لطالبات لجنة دسوق بنات أربعة منهم لحوزتهم هواتف محمولة والطالبة الخامسة بسبب تمزيقها ورقة الإجابة أثناء انعقاد لجنة الامتحان، كما تم تحرير محضرين لطالبين في لجنة بنين الحامول إضافة إلي محضر آخر بلجنة بيلا فتيات وكان السبب في جميع هذه المحاضرة استخدام الهواتف المحمولة للغش.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *