الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم السبت 18/6/2016 : جنايات القاهرة تستأنف اليوم محاكمة أحمد عز فى قضية حديد الدخيلة
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم السبت 18/6/2016 : جنايات القاهرة تستأنف اليوم محاكمة أحمد عز فى قضية حديد الدخيلة

جاءت اخبار مصر اليوم السبت 18/6/2016 بالإعلان عن عدد كبير من الأخبار الهامة والحصرية والمتنوعة , والتى جاءت من أبرزها الآتى :

جنايات القاهرة تستأنف اليوم محاكمة أحمد عز فى قضية حديد الدخيلة

من المقرر اليوم السبت 18/6/2016 , أن تعقد محكمة جنايات القاهرة , برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة , جلسة إعادة النظر فى محاكمة رجل الأعمال أحمد عز و6 آخرين .

وذلك لإتهامهم بالإستيلاء على المال العام والإضرار به عمداً وبأموال شركة حديد الدخيلة , حيث تتسلم المحكمة اليوم مذكرة من خبراء البنك المركزى .

وتتضمن المذكرة كشف عن الحسابات السرية لرجل الأعمال “أحمد عز ” , والذى حكمت عليه  محكمة جنايات الجيزة , برئاسة المستشار محمدى قنصوة , بالسجن المشدد 37 سنة .

هذا بالإضافة إلى معاقبة المتهمين الستة الآخرين من قيادات وزارة الصناعة بالسجن بأحكام تترواح من 3 لـ 7 سنوات وإلزامهم برد جميع المبالغ موضوع التحقيقات فى القضية .

لجنة التضامن الاجتماعى تؤكد عدم تسلمها قانون الجمعيات الاهلية

أكدت النائبة هبة هجرس , وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب , على أن اللجنة لم تتسلم  قانون الجمعيات الأهلية حى الآن .

وأوضحت النائبة أن أعضاء اللجنة قد قاموا بدراسة القانون القديم المتعلق بالجمعيات الأهلية وضوابط تراخيص الجمعيات فى مصر. وقراءة عدد من قوانين الجمعيات الأهلية لدول العالم.

مشيرة إلى أن ذلك من أجل القيام بالإلمام بها وبكافة مفاهيمهما قبل دراسة مشروع القانون الجديد الخاص بالجمعيات الأهلية.

وزير النقل يعلن إلغاء قرار زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد فى العيد 30 جنيها

أعلن الدكتور جلال السعيد , وزير النقل والمواصلات والمرافق العامة , عن  إلغاء الزيادة المفروضة من هيئة السكة الحديد على تذاكر القطارات الإضافية .

هذا بالإضافة إلى المخاصيص وعربات العلاوة التى يتم تشغيلها فى الأعياد والتى تبلغ قيمتها 30 جنيها على كل تذكرة والتى سوف تباع بالأسعار العادية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *