الرئيسية / تطبيقات / العاب اندرويد: لعبة ساب واي Subway Surfers المميزة للتحميل مجانا
ساب واي
Subway Surfers

العاب اندرويد: لعبة ساب واي Subway Surfers المميزة للتحميل مجانا

العاب اندرويد من اشهر انواع الالعاب حاليا و اكثرها انتشارا على مستوى العالم بل اكثرها اكتساحا, و السبب في شهرة و انتشار العاب الاندرويد هو انتشار و اتساع نطاق استخدام نظام التشغيل الشهير و المعروف باسم الاندرويد, حيث ان اغلب شركات صناعة المحمول الان اصبحت تستخدمه كنظام تشغيل لهواتفها المحمولة. و ذلك لما له من مميزات عدة تميزه عن باقي انظمة التشغيل الاخرى .

انواع العاب الاندرويد الحديثة و المميزة:

تتنوع و تتعدد انواع العاب الاندرويد من حيث الصعوبة و السهولة , و من حيث مراحل اللعبة و من حيث النوع الخاص باللعبة كالعاب الاكشن و العاب السيارات و السباق و العاب الذكاء و القدرات الذهنية و العاب السرعة و المغامرة و المتعة ,و غير ذلك من الالعاب المختلفة التي تجذب المتابعين و تجعلهم يقضون افضل الاوقات و امتعها.

ساب واي
Subway Surfers

تحميل احدث و افضل العاب الاندرويد مجانا:

يمكنكم تحميل افضل العاب الاندرويد مباشرة و مجانا من موقع الخاص بالعاب الاندرويد و هو موقع جوجل بلاي الرسمي , و الذي يقوم بعرض مئات الانواع من الالعاب و يعطى شرح مختصر عنها و يستطيع ذائر هذا الموقع تحميل الالعاب بكل سهولة و بساطة عن طريق الضغط على كلمة تثبيت او تحميل التي تظهر على الشاشة بقرب صورة اللعبة الظاهرة على الشاشة.

لعبة ساب واي Subway Surfers المميزة من موقع جوجل بلاي Google play الرسمي :

لعبة ساب واي من اشهر و امتع اللعب التي قد تقوم بتجربتها على الاطلاق و هي امن اكثر الالعاب الاندرويد شعبية و اقبال, و ذلك من قبل مختلف الاعمار و الاذواق و الجنسيات حول العالم , فهي لعبة استطاعت ان تجذب انتباه الكبار و الصغار معا و مع لعبة لها جو خاص من المتعة و الاثارة و الاندماج و برغم من ان اللعبة صادرة منذ مدة ليست بالقليله الا انها لا تزال حتى الان تتمتع بشعبية جارفة و لا يزال الكثيرون يقومون بالبحث عنها على صفحات الانترنت بهدف تحميلها و اقتنائها على هواتفهم المحمولة و لعبها في اوقات فراغهم.

ساب واي
Subway Surfers

معلومات تهمك عن لعبة ساب Subway Surfers واي الشهيرة:

لعبة ساب واي مصنفة ضمن العاب المغامرة و الاثارة و المتعة , لها شعبية جارفة و لهذا تم عمل عدة نسخ مختلفة منها بغرض تجديد اللعبة و تطويرها و قتل اي ملل قد يتسلل الى لاعبيها , الا ان النسخة الاصلية من اللعبة تبقى هي الاكثر شعبية و اقبال عن الباقين المحسنين, كما ان العديد من الشركات الاخرى المنافسة للشركة المنتجة للعبة حاولت تقليد اللعبة و اصدار العاب تقارب اللعبة من حيث الفكرة و القصة و طريقة اللعب الا انها لم تحظلى بنفس الشعبية و النتشار و النجاح.

عدد مرات تحميل اللعبة على موقع جوجل بلاي الرسمي بلغ حتى الان حوالي 18 مليون و نصف المليون من مرات التحميل و هو بالطبع رقم ضخم للغاية , كما ان اللعبة مقيمة على الموقع باعلى تقييم موجود على الموقع.

طريقة لعب Subway Surfers

تقوم فكرة اللعبة على السرعة في الحركة و سرعة البديهة و الذكاء و ذقة الملاحظة و تعتمد فكرة اللعبة على وجود طفل صغير مشاغب يثير المشاكل و يحاول الهروب من الحارس الذي يحاول الامساك به و من اجل ذلك يقوم بالركض داخل محطة السكة الحديد و يحاول اجتياز اي عقبات تقابله لتفادي الامساك به .

ساب واي
Subway Surfers

تحميل لعبة Subway Surfers :

تستطيع تحميل اللعبة , و النسخة الاصلية مجانا من هنــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *