الرئيسية / اخبار التقنية / ثلاثة هواتف جديدة تكشف عنهم اتش تي سي في معرض الجوال العالمي ٢٠١٦

ثلاثة هواتف جديدة تكشف عنهم اتش تي سي في معرض الجوال العالمي ٢٠١٦

ولقد قامت شركة اتش تي سي الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة بالمشاركة في المؤتمر العالمي الخاص بالجوال mwc كغيرها من باقي الشركات المصنعه الهواتف المحمولة، و اثناء مشاركتها في ذلك المؤتمر الكبير قامت بالاعلان و الكشف عن ثلاثة هواتف ذكية يحملون جميعهم اسم هواتف ديزاير و قامت بعرض مواصفات كل منهم و شكلة و المميزات الجديدة التي اضافتها الي الثلاثة هواتف الجديدة ، و غيرها من المعلومات الهامة الاخري حول الثلاثة هواتف ، و قد قامت بالاعلان عن اسماء كل هاتف علي حدة حيث ان اسم الهاتف الاول هو ديزاير ٨٢٥ ، و الهاتف الثاني الذي تم الاعلان عنة يحمل اسم ديزاير ٦٣٠ ، و اما الهاتف الاخير فيحمل اسم ديزاير ٥٣٠ ، و سنقوم بعرض جميع المواصفات الخاصه بالهواتف الثلاثة .

اولا :مواصفات هاتف ديزاير 825 desire :

  • شكل هاتف من الخلف عبارة عن خليط من مجموعه من الالوان المندمجه مع بعضها .
  • بالنسبه للصوت الخاص بالهاتف تم الاعلان ان الصوت الذي تم تصميمه للهاتف من النوع hi res audio بالاضافه الي وضع مكبر الصوت ، و صوت استريو ايضا .
  • و يأتي الهاتف الجديد ديزاير ٨٢٥ بشاشة عاليه الجودة سوبر ال سي دي ، كما ان الشاشة. بحجم ٥.٥ بوصه مما يعطيها حجم مناسب للغايه ، و تأتي الشاشة بدقه عاليه ايضا.
  • حجم الرامات الخاصه بالهاتف ٢ جيجا بايت
  • الذاكرة الداخلية الخاصه بالهاتف تصل الي ١٦ جيجا بايت ، و من الممكن ان يتم زيادة مساحتها عن ذلك بإستخدام كارت ذاكرة خارجي
  • يحتوي الهاتف علي معالج من النوع رباعي النواه ، كما ان الهاتف يعمل بنظام تشغيل مارشميلو ٦
  • يحتوي الهاتف علي كاميرا أمامية ، و كاميرا خلفيه ايضا و تأتي دقه الكاميرا الخلفيه ١٣ ميجا بيكسل ، و دقه الكاميرا الامامية ٥ مجا بيكسل .

ثانيا :مواصفات هاتف ديزاير 630 desire:

يحتوي ذلك الهاتف علي مواصفات مثيله المواصفات الخاصه بالهاتف السابق ديزاير ٨٢٥ ،حيث انه تم عرضه بنفس دقة الشاشة و بنفس نوعها و ايضا يحتوي علي نفس نوع و حجم الرامات ، و ايضا يحتوي علي نفس دقة الكاميرا و عددهم ، و نفس الميزة التي تم اضافتها الي صوت الهاتف ، و غيرها من المواصفات الاخري التي قمنا بعرضها سابقا ، و كلا الهاتفين يحتوون علي شريحتين للاتصال ، و لكن الفرق الوحيد بينهما هو حجم الشاشة حيث ان حجم الشاشه الخاص بهاتف ديزاير 630 هي ٥ بوصه بينما الهاتف السابق كان حجم شاشته ٥.٥ بوصه و يحتوي ذلك الهاتف ايضا علي نفس الشكل الخارجي الخاص بالهاتف السابق الذي يحتوي علي العديد من الالوان المندمجة مع بعضها البعض ، و يعتبر ذلك الهاتف و الذي يسبقه من فئة الهواتف متوسطة الامكانيات .

ثالثا :مواصفات هاتف ديزاير 530 desire:

اما بالنسبة لذلك الهاتف فهو يحتوي علي مواصفات ، و امكانيات اقل بكثير من الهاتفين الذان يسبقونه حيث ان ذلك الهاتف يندرج تحت فئة الهواتف منخفضة الامكانيات ، و يحتوي ذلك الهاتف علي المواصفات التاليه :

  • يحتوي الهاتف علي شاشه اصغر قليلا حجمها ٥ بوصه، و دقة تلك الشاشة اقل نوعا ما عن الهاتفين السابقين .
  • و يحتوي ذلك الهاتف علي رامات بمساحة ١.٥ ميجا فقط ، كما ان الذاكرة الداخليه للهاتف ١٦ جيجا بايت ، و من الممكن ان يتم زيادتها .
  • يأتي بكاميرتين ايضا الخلفيه ٨ ميجا بيكسل ،و الامامية ٥ ميجا بيكسل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *