الرئيسية / تطبيقات / الآن تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook messenger 2016 من الموقع الرسمى متجر جوجل بلاي
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

الآن تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook messenger 2016 من الموقع الرسمى متجر جوجل بلاي

تحميل فيس بوك ماسنجر يعتبر الفيس بوك من أقدم التطبيقات واولها فى الظهور على شبكات التواصل الأجتماعى وانه تأسس فى 4من شهر فبراير عام 2004 والتى تملكه هى شركة فيسبوك والتى أشتهرت بين التطبيقات الأخرى والمقر الرئيسى للشركة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة كاليفورنيا والرئيس التنفيذى للشركة هو مارك زوكر بيرغ.

ولمن لايعرف من هم المؤسسون لشركة فيسبوك فهم مارك زوكر بيرغ وذاستن موسكو فيتز واواردو سيفيرن و أندرو مالكوم وكريس هيوز .

والهدف من أنشاء فيس بوك ماسنجر هو تقريب المسافات بين الأصدقاء وحتى يصبح التفاعل بينهم أسرع وأسهل وأن يستطيعوا عمل كل شئ من خلال التطبيق وفى بداية انطلاق التطبيق قام بحظره عدة مناطق لأن الموظفين تركوا عملهم وبدأو فى التواصل بين الأصدقاء وفى بداية طرح التطبيق بين مواقع التواصل الأجتماعى تخوف البعض أن لم يتمكن المستخدم من الحفاظ على خصوصيته ولكن قامت شركة فيسبوك بالعمل فى الهدف الأول هى الحفاظ على خصوصية المستخدم وامكانية التصدى على من يزعجه على حسابه الخاص عن طريق الحظر .

وبذلك لن يتلاقى المستخدم بمن يزعجه على حسابه الخاص نهائيا إلا وأن قام المستخدم برفع الحظر بنفسه وانه جمع بين الأصدقاء من انحاء العالم نظرا لأن التطبيق متاح فى جميع أنحاء العالم ولكن أنه فى بعض الأحيان بيتم توقف الخدمة فيها ولكن سرعان بأتاحة الخدمة فى البلاد مثل السعودية والمغرب .

وفى عام 2006 قامت شركة فيسبوك بأندماجالعديدمن الشركات الخرى معها مثل شركة أبل وشركة مايكروسوفت حتى يستطيع التطبيق أن يتسع ويكون أوسع انتشارا من بين التطبيقات الأخرى وبالفعل نجح فيسبوك أن يكون الأول من بين التطبيقات التى يسعى المستخدمين فى أستخدامها يوميا .

تحميل فيس بوك ماسنجر

وهو طريقهم لأنجاز مهامهم العملية والعلمية عليه حيث اتاح التطبيق أن يقوم المستخدم بعمل دردشات جماعية وبالتالي يتسلم النشطاء الملفات الخاصة بالعمل وبأمكانية عمل المجموعات التى أصبحت مصدر رزق لعديد من الناس وأنها أصبحت مثل المشاريع الصغيرة والتى تحقق ربحا عاليا .

وبذلك بمقارنة فيس بوك بالتطبيقات الأخرى أنه أنجز المهام الصعبة والوسيلة الأولى للترفيه الذى يلجأ إليها المستخدمين ليتشاركون أفضل وأسعد اللحظات لهم وأرسال الصور التى تكن لهم بذكرى ومن الممكن الأشارة لبعض الأصدقاء فيها وتحميل اجمل مقاطع الفيديو ونشره وجلب عليه أجمل اللايكات والتعليقات من الأصدقاء وأستطاع الفيس بوك ان يجعل الأصدقاء الذين باعدتهم السنين فى التلاقي مع بعضهم بمجرد وضع أسمهم على محرك البحث فى فيس بوك .

كل هذا بخلاف أن أستطاع فيس بوك ماسنجر أن يتيح للمستخدم أن يقوم بأجراء المكالمات الصوتية وبدون دفع اى تكلفة أضافية وأجراء المكالمات الفيديو بكل سهولة وأمكانية رؤية جميع الأصدقاء صوت وصورة وبدون اى مجهود.

والتطبيق مجانى ولايحتاج إلى أشتراك ومتاح على موقع متجر بلاي الرسمى ويعمل فور تثبيته على الهاتف والقيام بأدخال الأيميل والرقم السرى الخاص بالمستخدم فقط وبالتالى يبدأالمستخدم فى رحلة شيقة مابين الأخبار واتباع اخبار والحسابات الشهيرة للفنانين والفنانات والرياضين والأعلاميين والتعليق على المنشورات التى بيتم نشرها على الفيس بوك .

وأتاحة معرفة الخبر فور حدوثه وبخلاف تنزيل أهم الصور والبوستات المعبرة عن حالة المستخدم عن طريق تحديث الخالة وبه الكثير من الأيموشن المعبر عن الحالة الخاصة للمستخدم وأصبح الفيس بوك فى الأونة الأخيرة هو الأساسي فى حياة الأنسان ويمكن من خلاله أن يستطيع الأنسان معرفة كل شئ وهو فى مكانه ودون تكبد اى عناء والتواصل والتفاعل مع الأحداث الجتارية وتعتبر ثورة 25 يناير هى من نتاج تجمع النشطاء من صفحة تم أنشاءها على الفيس بوك وهى صفحة كلنا خالد سعيد فيعتبر الفيس بوك له دور فعال فى حالة الفرد والمجتمع.

ولتحميل فيس بوك ماسنجر من الموقع الرسمى لمتجر بلاى والدخول من هنـــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *