الرئيسية / اخبار الرياضة / النني في مباراة خيرية بالمنصورة واللاعب يرفض الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني في مباراة خيرية بالمنصورة واللاعب يرفض الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام

أقيمت مساء أمس بمدينة المنصورة على استاد نادي جزيرة الورد ، مباراة خيرية خماسية لجمع تبرعات من الحاضرين في صالح الإفراج عن الغارمين والغارمات من سجن المنصورة العمومي . وقد حضر هذا العمل الخيري لاعب نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ، وبصحبته اللاعب إبراهيم صلاح ولم يتردد الإثنان في المشاركة فيها . وسبب تواجد النني شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ، بالإضافة لتواجد أعضاء نادي الورد وهذا الحشد جاء عقب الإعلان عن تلبيته الدعوة ومشاركته في الحدث الذي دعم فيه الفريق الخيري ” فاعل خير ” .
النني قد وصل أمس للحضور بالاستاد في الساعة الحادية عشرة مساءا ، وعند ظهوره احتشدت من حوله كاميرات الصحفيين والعديد من وسائل الإعلام ، غير إن اللاعب رفض الإدلاء بأي تصريح لأي منها مما سبب غضبهم من تصرفه تجاههم . أيضا غضب الصحفيين جاء عقب ما فعله حراس اللاعب من مطالبتهم بإغلاق كاميراتهم وعدم اقترابهم من اللاعب . لكن النني جاء رفضه حسبما قال لارتباطه بعقود مع ناديه المدفعجية ، تمنعه من التصريح بأي حديث ، لكنه لم يمانع من التقاط الصور مع عدد من حضور اللقاء وكذلك الأطفال وتصويره بالفيديو من الموجودين .
يذكر إن اللاعب قد أقام إفطارا جماعيا يجمع والده ناصر النني وعمه الكبير ، كذلك بعض الجيران وأعضاء نادي بلدية المحلة بالإضافة إلى المدير الفني للفريق رمضان السيد . كذلك قام بعمل سحور أيضا بمسقط رأسه بمدينة المحلة جمعه بجيرانه ، معبرا عن سعادته بقضاء الشهر الكريم وسط أبناء منطقته وأهله . وهذه صور من حفل الإفطار الجماعي

كان اللاعب أيضا عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قد هنأ ابنته ملك بعيد مولدها يوم أمس الخميس ، ناشرا مجموعة من صورها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *