الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 17/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً عنيفاً على الجيش الوطنى بمحافظة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 17/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً عنيفاً على الجيش الوطنى بمحافظة تعز

تناولت اخبار الحوثيين العديد من التفاصيل الهامة التى جاءت فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 17/6/2016 والتى تضمنت الآتى :

القوات الحوثية تشن هجوماً عنيفاً على الجيش الوطنى بمحافظة تعز

شهدت المناطق المحيطة بمعسكر اللواء 35 مدرع بتعز , فجر اليوم الجمعة , إشتباكات عنيفة بين الجيش الوطنى وميليشيا الحوثي وقوات صالح .

كما شهدت جبهات “ثعبات والجحملية”، مواجهات عنيفة وهى مستمرة حتى الآن , حيث قصفت الميليشيات الحوثية الأحياء الشرقية بتعز بالأسلحة الثقيلة .

وافادت مصادر محلية قيام جماعة الحوثي المسلحة باعدام عدد من المتحوثين بدعوى الفرار من المعركة ووقاموا بالقاء  جثثهم بالقرب من مواقعهم في جبهة رمة.

واكدت المصادر ان  المواطنون تفاجئؤا  بوجود غربان تحوم في المكان , صباح يوم أمس الخميس , وبالفحص تمكنوا من معرفة   أنها جثث لقتلى لم تكن موجودة عند انتهاء معركة  يوم  الأربعاء.

كما تحدثت مصادر آخرى عن مكيدة وخيانة تعرض لها متحوثون من أبناء دمت من خلال استدراجهم لأتون المعركة بذريعة صرف زكات المدعو عبده علي العودي ثم تم إجبارهم على دخول المعركة .

و يخشى مراقبون أن يكون بعض من تم استدراجهم قد تم تصفيته من قبل المليشيات ثم تم رمي جثثهم بالقرب من مواقع الحوثة  ليبدوا الأمر وكأنهم سقطوا في المواجهات .

و رصداً لمستجدات الحوثيين , فقد قام الحوثيون بتصعيد عمليات الإقصاء الوظيفي لقيادات وكوادر المؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء.

و ذلك بالتزامن مع تصعيد الحوثيين لعمليات إقصاء واستبدال قيادات المؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية بتدشين عمليات تمليك غير مشروع لأراضٍ وعقارات الدولة .

والجدير بالذكر أنعمليات الإقصاء طالت قيادات وكوادر موالية للرئيس السابق ومنتمية لحزب المؤتمر الشعبي العام وهو ما صعد من حدة الخلافات بين الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبى العام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *