الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 17/6/2016 : وصول الفريق إلي نيجيريا واستعداداته لأنيمبا وتصريحات مرتضى حول المستحقات وكوفي وآخر أخبار شيكابالا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 17/6/2016 : وصول الفريق إلي نيجيريا واستعداداته لأنيمبا وتصريحات مرتضى حول المستحقات وكوفي وآخر أخبار شيكابالا

وصلت اليوم بعثة فريق الزمالك إلي مدينة بورت هاركورت بنيجيريا ، وذلك من أجل مباراة الذهاب أمام فريق أنيمبا بأولى مباريات دوري المجموعات الإفريقية والتي ستعقد بعد غد الأحد . وكانت البعثة قد استطاعت تجنب السفر برا ، وسافرت بالطائرة تجنبا لمشقة السفر الطويل . ومن المقرر أن يتدرب اللاعبون اليوم هناك استعداد للقاء الهام في مشوار الزمالك الإفريقي .
على صعيد آخر خرج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، بتصريحات توضح عدة أمور أثيرت الفترة الأخيرة إعلاميا . أولها عدم مشاركة اللاعب محمد كوفي في تمرينات الأبيض وهو ما أدى لاستبعاده من السفر إلى نيجيريا ، وقيل إن سبب ذلك هو تأخر النادي في سداد مستحقات اللاعب . مرتضى نفى هذا الكلام ، مؤكدا إن هذه حجة من كوفي لأنه تلقى عروضا من أندية بالخليج للرحيل عن الزمالك . وأشار مرتضى إن نادي الزمالك كبير ولا يتوقف أبدا على لاعب ، مضيفا إنه قد حول له مبلغ 68 ألف دولار في حسابه الخاص . واختتم حديثه عن كوفي بتقدم النادي بشكوى عنه للفيفا واتحاد الكرة ، أطلعهما فيه على ما بدر من اللاعب من هربه في مباراة هامة كلقاء الأحد المقبل .
وعن أزمة المستحقات المتأخرة بشكل عام ، يواصل مرتضى حديثه ويؤكد حصول كافة لاعبي القلعة البيضاء على مستحقاتهم المتأخرة مشيرا إن شائعات عدم حصول البعض على أمواله ترددت ضمن حملة هدفها إعاقته عن التقدم نحو بطولة الدوري بعد التعثر الأخير للأهلي أمام المصري . لكنه أضاف إن الوحيد الذي لم يستلم المستحقات هو الحارس أبو جبل ، بعدما أعلن مرتضى إنه قد وقع لناد آخر مؤكدا إن الزمالك لم يعد لديه من مبالغ ليسددها للاعب عقب التوقيع . حيث ترددت أنباء في وقت سابق تفيد بانتقال الحارس لسموحة كصفقة انتقال حر ، عقب انتهاء التعاقد مع الأبيض .
وعن اللاعب شيكابالا والمستبعد فنيا من بعثة فريقه للقاء أنيمبا ، فقد أدى تمريناته بشكل طبيعي بعد غياب لفترة وتردد أنباء تفيد برحيله . ليثبت اللاعب جديته للاستعداد ليضعه الجهاز الفني في حساباته للعب أمام المصري في مسابقة الدوري . وقد تمرن أمس الخميس مع زملائه المستبعدين سواء بشكل فني أو بسبب الإصابة . شيكابالا أيضا يسير على برنامج للتأهيل بدنيا ويشرف عليه رودريجو مدرب أحمال الأبيض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *