الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 27/6/2016 : وصول الفريق لزامبيا واستعداداته لزيسكو وتصريحات عظيمة وأزمة بورتو
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 27/6/2016 : وصول الفريق لزامبيا واستعداداته لزيسكو وتصريحات عظيمة وأزمة بورتو

من المفترض أن تكون منذ قليل قد وصلت بعثة فريق الأهلي إلى زامبيا ، للمواجهة المرتقبة الأولى بدوري المجموعات أمام فريق زيسكو التي ستجرى غد السبت في الثالثة والنصف عصرا . وكانت البعثة قد سافرت في مساء أمس ، ليتناول أفرادها السحور على متن طائرة الرحلة والتي استغرقت حوالي 8 ساعات ، علما بأنها طائرة خاصة وفرها رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر تخفيفا على اللاعبين من مشقة السفر في شهر رمضان . ومن المقرر اليوم أن يتدرب الفريق على الملعب الذي ستقام عليه مباراة الغد .
وبالنسبة لتصريحات ما قبل هذا اللقاء الهام في بداية المشوار نحو لقب دوري أبطال إفريقيا ، يتحدث المدرب العام للأهلي عظيمة ” محمد عبد العظيم ” حول فريق زيسكو . حيث يؤكد قوة الفريق رغم إنه مغمور ، لكن لديه العديد من نقاط القوة والتي جعلته يصل لمرحلة دور ال 8 ويتغلب على فرق كبيرة في مشواره بالبطولة . وأضاف إنه يحترم خصمه ، مشيرا إلى رغم اتسام أداء فرق إفريقيا غير المعروفة بالعشوائية ، إلا أن ذلك بالإضافة إلى جوانب فنية أخرى تجعل زيسكو يشكل خطورة على الأهلي . واختتم عظيمة حديثه بصعوبة الظروف المحيطة باللقاء من لعب في النهار وأثناء الصيام ، لكنه شدد على ثقته في اللاعبين بتحقيق نتيجة جيدة .
على الجانب الآخر تحدث المدير الفني لزيسكو عن المباراة ، فأكد غياب 3 من أهم لاعبيه عن لقاء السبت والذين كانوا سيشكلون قوة ضاربة للزامبي . اللاعبون هم هداف الفريق دريس امبومبو والذي تعرض لإصابة كانت سببا في غيابه ، واللاعبان جيسي وأداما بسبب تراكم الإنذارات . وعن الأهلي يقول إنه كفريق كان أيضا غير معروف في البداية كزيسكو ، لكنه بشكل ما أصبح كيان كبير يحقق العديد من البطولات .
وعلى صعيد آخر وصل خطاب رسمي للأهلي من الفريق البرتغالي بورتو ، يبلغه فيه بدفعه الشرط الجزائي المستحق للأحمر والخاص بالمدير الفني السابق له جوزيه بيسيرو  وذلك في موعد أقصاه 20 يوليو . فمنذ رحيل بيسيرو لبورتو والأخير مطالب بدفع 150 ألف يورو للأهلي ، بعد فسخ تعاقد بيسيرو في شهر يناير . وسينتظر الأهلي مدة بورتو للدفع ، وفي حال عدم الوفاء بالتزامه سيصعد النادي الأمر للفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *