الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الجمعة 7/6/2016 : مصرع ثلاثة جنود وإصابة ستة آخرون من الجيش الليبى إثر سقوط قذيفة هاون
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 7/6/2016 : مصرع ثلاثة جنود وإصابة ستة آخرون من الجيش الليبى إثر سقوط قذيفة هاون

نأتى لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف آخر اخبار ليبيا التى جاءت صباح اليوم الجمعة 17/6/2016 والتى تضمنت المستجدات التالية :

مصرع ثلاثة جنود وإصابة ستة آخرون من الجيش الليبى إثر سقوط قذيفة هاون

أعلن المتحدث بإسم الكتيبة 309 طبرق , صباح اليوم الحمعة , عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة ستة أخرون بجروح جراء سقوط قذيفة هاون.

وأضاف المُنذر الخرطوش أن القذيفة سقطت على تجمع للجيش الليبي بالقرب من الحضيرة الجمركية بمحور غرب بنغازى من قبل تنظيم داعش.

وقد تم نقل كافة المصابين والجثث إلى مستشفى الجلاء للجراحة لتقلى العالج اللازم لهم وكافة الخدمات الصحية التى يحتاجونها .

وأوضح الخرطوش أن محور غرب بنغازي يشهد اشتباكات متقطعة بين الحين والأخر ,و الجيش الليبي يتمركز في مواقع متقدمة بالايام الماضية.

كما يشن سلاح الجو الليبي غارات جوية على مواقع وتجمعات تنظيم «داعش» والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه بشكل مكثف .

استشهاد 11 عنصرًا من قوات البنيان المرصوص

كشف جهاز الإستخبارات العسكرية الوسطى عن إستشهاد 11 عنصراً من عناصر قوات البنيان المرصوص وإصابة آخرون إثر تفجير إنتحارى بسيارة مفخخة.

حيث قام أحد عناصر تنظيم داعش بالتفجير بالقرب من نقطة أمنية فى منطقة أبو قرين التى توجد بمسافة 100 كم شرق مدينة مصراته .

وكان المركز الإعلامي لعملية «البنيان المرصوص» قد أعلن عبر صفحته على موقع «فيس بوك» عن سقوط خمسة قتلى جراء هجوم انتحاري نفذه أحد عناصر تنظيم «داعش» .

يذكر أن تنظيم داعش قام بمهاجمة القوات التابعة لحكومة الوفاق فى محور الزعفران , يوم أول أمس الأربعاء , إلا أن قوات البنيان المرصوص تصدت لهم فى مدينة سرت .

حيث تحاول قوات تنظيم داعش أن تسيطر على العديد من الأراضى العربية زعماً منها إقامة الخلافة الإسلامية وذلك بشن الهجمات على مدنها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *