الرئيسية / اخبار مصر / وظائف وزارة النقل مديرية الطرق والنقل بمحافظة الاسكندرية
وظائف وزارة النقل
مطلوب للعمل مدير عام

وظائف وزارة النقل مديرية الطرق والنقل بمحافظة الاسكندرية

و تتوالى عروض الوظائف الخالية ، و تعلن عن وظائف قيادية بالوزارات التابعة للحكومة المصرية ، فقد تم عرض اكثر من وظيفة قيادية لاكثر من وزارة فى هذا الشهر ، فدائما ما يعودنا شهر يونيو بالعديد من الوظائف المطلوبة ،  و لا زلنا معكم نتابع و نعرض لكم كل ما يهمكم قرائنا الاعزاء ، قراء موقع تطبيقات و هواتف ، و الوظيفة هذه المرة بوزارة النقل .

حيث اعلنت وزارة النقل عن فرصة عمل بها ، و هى لمدير ليعمل فى المديرية التابعة لوزارة النقل و ذلك بمحافظة الاسكندرية ، و كما نعلم فان الوظائف القيادية تحتاج الى الكثير من المهارات التى يجب ان تتوفر فى القيادة ، و سوف نتابع معكم تفاصيل الوظيفة كاملة .

وظائف وزارة النقل

و كان الاعلان يطلب الوظيفة داخل الوزارة نفسها ، وزارة النقل بالاشراف الفنى و الادارى و المالى ، و الكثير من الاعمال بمديرية وزارة النقل ، و بمؤهل مناسب للعمل القيادى ، و بسنوات خبرة مناسبة لوظيفة عليا ادارية بوزارة النقل .

ونحن اذ نعرض عليكم كل ما يستجد من طلبات للوظائف ، بجميع الجهات سواء الحكومية منها ، او بالقطاع الحاص و قطاع الاعمال ، فكل ما نود هو وضع ايديكم سريعا على وظائف ، يمكن ان تغير من حياتكم تغيرا كاملا .

و سوف يتم التقدم للوظيفة طبقا للشروط السابق ذكرها ، و يجب ان يمثل بنفسه المتقدم للعمل شخصيا ، الى لجنة خاصة تنظر فى طلبات المتقدمين للوظيفة ، على ان يحمل معه جميع الاوراق المطلوبة و لشهادات و المستندات و شهادات الخبرة ، و غير ذلك مما تم تدوينه بالاعلان ، و الذى سوف نقوم بعرضه عليكم الان ، الاعلان الكامل بكل تفاصيله :

 

فرص عمل بالنقل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *