الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/6/2016 : فابريجاس معروض على الملكي والنادي يحدد مصير خيسى وناتشو وكوفاسيتش وآخر أخبار صفقة بوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/6/2016 : فابريجاس معروض على الملكي والنادي يحدد مصير خيسى وناتشو وكوفاسيتش وآخر أخبار صفقة بوجا

نبدأ ملخص الملكي بخبر عن رغبة النادي الإنجليزي تشيلسي في بيع لاعبه سيسك فابريجاس ، على ريال مدريد لشراءه منه . وبحسب موقع ” يوروسبورت ” فإن هذا العرض قد قوبل بالرفض من المدير الفني زيدان ، الذي لا يرى مستوى فابريجاس حاليا بالجيد خاصة مع تدهور نتائج تشيلسي خلال الموسم المنصرم . اللاعب يرغب أيضا في الرحيل للريال ، بعد مغادرة مدير الفريق الفني جوزيه مورينو للفريق وتوليه مسئولية المان يونايتد .
خبرنا التالي عن لاعبي الميرينجي خيسي وناتشو وكوفاسيتش ، وما ستحدده ناديهم بشأنهم . فقد قررت الإدارة بالنسبة للاعبها خيسي التجديد له قبيل إعارته لأي ناد ، علما بأن عقده سينتهي في عام 2017 . هذا القرار يأتي رغبة في الاستفادة من خيسي ، واستغلالا جيدا للاعب الشاب الذي من الصعب أن يشارك في ظل وجود الثلاثي المميز للفريق BBC . وبالفعل بدأ الملكي في التفاوض مع وكيله بشأن التمديد .
أما مصير ناتشو فسيتحدد من خلال جلسة بين النادي واللاعب ، خاصة بعدما تلقي بالفعل العديد من عروض الأندية للحصول على خدماته . ومن هنا سيتخذ قرارا إما بالبقاء أو الرحيل سيعلن عنه لاحقا . وعن اللاعب كوفاسيتش فيبحث في أمر إعارته .
وآخر أخبارنا عن صفقة لاعب وسط يوفينتوس بول بوجا ، التي تشغل بتطوراتها اليومية حديث الصحف الرياضية العالمية . فقد تلقى اليوم رئيس الميرينجي صدمة جديدة بخصوص بوجا ، بعد إعلان اليوفي إنه لن يتنازل عن اللاعب بمبلغ لا يقل عن 120 مليون يورو . بل إن وكيل بوجا يطلب بمفرده مبلغ 25 مليون يورو لإنهاء تلك الصفقة ، مشترطا أن تكون حصة راتب لاعبه في العام الواحد مليون يورو لا تشمل المكافئات أو المنح في ظل تعاقد قد تصل مدته ل 5 مواسم . كل هذا يصل بإجمالي تكلفة الصفقة إلى رقم جنوني هو الأغلى عاليما ، يقدر ب 315 مليون يورو . بوجا من أفضل لاعبي خط الوسط والصراع على ضمه من قبل عدة أندية على أشده ، يدخل فيه غير الملكي فرق تشيلسي والمان يونايتد وباريس سان جيرمان . يذكر إن بوجا ظهر في فيديو سابق يتعلم فيه اللغة الإسبانية تمهيدا لانتقاله للملكي ، لكن لا شئ مؤكد رسميا حتى الآن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *