الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 17/6/2016 : الإدارة ترفع قيمة التعاقدات ل98 مليون يورو وأنباء عن إنجاز صفقة أومتيتي وآخر أخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 17/6/2016 : الإدارة ترفع قيمة التعاقدات ل98 مليون يورو وأنباء عن إنجاز صفقة أومتيتي وآخر أخبار الصفقات

بناء على طلب المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي ، فقد تم زيادة المبلغ المخصص لإجراء تعاقدات يدعم بها فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية ليصبح نحو 96 مليون يورو ، بعدما كان فقط 60 مليون يورو . وزيادة القيمة المالية جاء بعد صفقتي بيع لاعبي الفريق بارترا بحوالي 8 ملايين يورو ، وأيضا بيدرو بحوالي 30 مليون يورو . الجدير بالذكر إن المبلغ المرصود في البداية كان قليلا ، بسبب ما يعانيه حاليا الكاتلوني من أزمة مالية مثلت عائقا في تفاوضه للحصول على خدمات بعض اللاعبين .
خبرنا التالي عن لاعب الدفاع بالفريق الفرنسي ليون صامويل أومتيتي ، والذي يرغب النادي في ضمه إليه . فبالرغم مما نشرناه سابقا من إن رئيس ليون جان ميشيل أولاس ، قد صرح بعدم وجود شئ رسمي للاعب رغم تأكيده على اهتمام البارسا به إلا أن شقيق أومتيتي أضاف إن كلام ميشيل لا يعني بالضرورة عدم وجود مفاوضات وحديث بين أخيه وبرشلونة . وبحسب ما ذكرته صحيفة ” سبورت ” فإن بالفعل ثمة اتفاق نهائي بين الطرفين ، وإن الصفقة ستكون ب 30 مليون يورو .
وعن آخر أخبار الصفقات الساعي لها الكتالوني ، فقد انتشرت أنباء تفيد بتعطل صفقة ضم نجم فريق إشبيلية جاميرو والسبب هو خورخي سامبولي والذي تولى حاليا منصب المدير الفني للفريق . فسامبولي سعيتمد في فريقه بشكل أساسي على جاميرو ولن يفرط فيه .
وبالنسبة للاعب الفريق ماسكيرانو فقد انتشرت أنباء تفيد بتوصل الإدارة لاتفاق معه بالتجديد ، وتمكنها من احتواء غضب اللاعب بعد تجاهل الكتالوني له منذ فترة ، وسيتم زيادة راتبه بعد مطالبته بذلك للنادي الإسباني لفترة 4 أشهر ، لم تنظر خلالها الإدارة فيه أو تغيره اهتمامها ، وهو ما تسبب في غضب اللاعب وانتشار أنباء تفيد برحيله وإن إعلانه عن ذلك سيعقب بطولة كوبا أمريكا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *