الرئيسية / منوعات / اسعد الزهراني وجدل واسع حول مسلسل شد بلد
أسعد الزهراني انا بريء
أسعد الزهراني انا بريء والمخرج هو المسؤول عن المشهد الغير لائق

اسعد الزهراني وجدل واسع حول مسلسل شد بلد

اسعد الزهرانى الممثل السعودى , مع بداية رمضان  له مسلسل كوميدى يُذاع يومياً على قناة روتانا خليجية وهو  مسلسل شد بلد  ثلاثين حلقة منفصلة ويحكى مسلسل شد بلد عن سواقة المرأة السعودية وعن امور حياتية ولكن بصورة كوميدية واسعد الزهرانى يعمل سائقاً لإحدى هؤلاء وهى فى المسلسل الممثلة مروة محمد ,  وهذا المسلسل شد يلد قد أثار جدلاً واسعاً على تويتر بسبب بعض الإيحاءات الجنسية على حد قولهم  .

واسعد الزهرانى البالغ من العمر اربعون عاماً , سعودى الجنسية من مواليد مدينة الطائف , عمل بالتمثيل مع بداية التسعينيات فى القرن المنصرم , وله عدد لابأس به من المسلسلات بعضها لاقى جماهيرية والبعض لم  يحقق النجاحات المرجوة له منها سوبر محصل , وله كثير من المسلسلات الناجحة منها بينى وبينك وهى على جزءين , انا اسف وغيرهم الكثير ما يقرب من خمسة عشر مسلسل .

وحول المشهد الذى اثار جدلاً واسعاً على تويتر حول مسلسل شد بلد , البعض عارض على اساس أن الاسر السعودية ملتزمة ومحافظة  فلا يجوز أن يظهر بها مناظر خادشة للحياء وخصوصاً فى رمضان , ذلك ان معظم العائلات تجتمع على مائدة الفطور وموائد التلفاز للمشاهدة بعد وجبات الإفطار فلا يجوز أن تكون بها هذة المشاهد الغير لائقة .

وقد علق اسعد الزهرانى على المشاهد الغير لائقة , أنه لا دخل له بها وهو غير مسؤل عنها ,وان المخرج هو المسؤل عن إخراج هذة المشاهد , وأضاف أنه ممثل فقط واقسم بالله أنه لم يعلم أن المشهدسيبدوا بهذا الشكل , وأشار فى كلمة له أن المخرج عبد الخالق الغانم هو الذى قام بتصوير هذة المشاهد وحمل اسعد الزهرانى المخرج عبد الخالق الغانم المسؤلية .

على الجانب الآخر قدم عبد الخالق الغانم أعرب عن إعتذار ه للجمهور  عن المشاهد وانه لم يقصد الإساءة .

 

وطالبت الفنانة مروة محمد في تغريدات على حسابها في موقع “تويتر” أن لا يمس النقاش الحاد حول المشهد شخصها، وأنها تلعب الدور فقط لإيصال فكرة معينة، ولا تستعرض كما يدعي البعض، مهددة بمقاضاة كل من يتطاول عليها بالسب أو الشتائم.

هاشتاك (#اسعد_الزهراني_لقطه_منحرفه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *