الرئيسية / اخبار العالم / أسعد الزهراني انا بريء والمخرج الغانم هو المسئول عن المشهد الغير لائق
أسعد الزهراني انا بريء
أسعد الزهراني انا بريء والمخرج هو المسؤول عن المشهد الغير لائق

أسعد الزهراني انا بريء والمخرج الغانم هو المسئول عن المشهد الغير لائق

نعرض لكم تطبيقات وهواتف حقيقة النشهد الغير لائق الذي اغضبكم ، بريء فنانكم أسعد الزهراني ذاته من هذي ، ورمي  باصبعي اتهامي لمخرجه عبدالخالق الغانم هذا ، و حمله  بانه مسؤولية حدوثي مشهدي تلك ، و قد توضح  بحلقتي ( أبلة مروة ) في مسلسلي ( شد بلد هذا ) ، و عرفنا من موقعنا تطبيقات انه اغضب كم   لأنه غير لائق بكم.

و مثل بطلي هذي الحلقتي السيد الزهراني ، و كذلك الفنانتي بسعودية السيدة مروة محمد هذه ، شرحلكم لحضراتكم  أسعد الزهراني بكونه فناني وليس بمخرجي ، و من يلام بهذهي الفقراتي هو المخرجي فقط .

و نقلنا لكم كلام الزهراني من تطبيقات بان الكاميرات ام تصور نظراتي الزهراني الصحيحة ،  و أكمل ما بأن  أسعد ال ظل ينظري للأرض لا لمروة ، و لكني الكاميرات غيرت  إلى مكاني خطأ ، و لا يربط علاقتة بتلك المشاهدات نهائياً .

ونعرضلكم من تكبيقات وهواف مواصل أسعد الدفاع عن ذاته ، عقب استضافتي سيادته ببرنامجي (الشريان) هذا ،  و ادلي باعترفي أن خطأ المخرجون لا ينبغي أن يوجه إليه  كنفاني محترم ، و أسترد يحلفو بالله عز وجل ، بأنه لم يبت بمعرفتي أن المنظر ذاك ، سيتضحي بالمنظري الذي رأيناها  بها، وأن المولى عز وجل وحده العالم بمفي قلب الزهراني  .

وفي ذات الحين قام المخرجي الغانم عبر الجزيرة مباشرة و ان لاين بعرضي اسفهي بالمشهدي و يعد خدش الحياء كذلك ، ننقلكم من تطبيفات بتصوره ال خاطئة ، و الخارجي عن السياقي والمحتوي ، الذي تصوري مأجله على حسب ما عبر به  :و تم  عرضه  لأسفه  من الكل ، و أنه يشعرو بالندمي على هذا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *