الرئيسية / منوعات / برنامج قمرة الحلقة 11 عن التنمر وكيفية التصدي له
برنامج قمرة
برنامج قمرة الحلقة 15

برنامج قمرة الحلقة 11 عن التنمر وكيفية التصدي له

تطبيقات وهواتف تعرض لحضراتكم اليوم الحلقة 11 من قمرة ، يعرضه لحضراتكم الإعلامي العظيم بين العرب  أحمد الشقيري جزاه الله الخير ، و الذي يعرضه بصورة يوميًه على شاشتي MBC بشهري رمضان العظم هذا .

تعرضلكم الحلقة 11 بقمري عن  حوار  “التنمر” ، و معناها انه حين يتَنَمَّر الفرد وساء اخلاقه السيئة  فيبدولنا كالنمر الأحمق الغاضب ، حيثما سلطت حلقة قمري ضوءها نحو مشكلتي التنمر تلك ، سواء بيني طلابنا بمدارسنا المتعددة ، و نقدم لكم من تطبيقات اعراضه المدمرة توصل لنحو الإكتئابي للمتنمّر  عليه  مما و قد ينتحر .

وقدم لحضراتكم الإعلاني الفاضل الشقيري هذا ،  بعضأ من  النموذجات المحلوله  لتلك المشكلتي التنمر ، من بينها تجربته  الشخصية وكيف نجا منها ، حصلت له بصغره وهوا بالابتدائي ، الصف أول أو ثاني لا يذكر حضرته ،  ليوضيحلنا صعوبة  الإيذاءي النفسي الذي واجهه ، بسببي تنَمُّر طفل متنمر علي الشقيري وتجاهلي المعلم لحضرتك بصغره .

و بينلكم بشغف لمتابعيه الشقيري بان السيد المعلم ان اهملوا بشكوي تلميذ ،  انه تعرضي لتنمر و استهزاءوا به إيه ، و كذلك الضرب و و ايضا الشتيمة ،  فيصبح حريقا يشعل بذلك الطالبي يغلي بصدره ، من غضبه لينفجر أمامنا .

و يبيبت ذلك الانفجاري بصور ، مثلي أن ينتحري أو يسيء لمعاملتي و ضرب ذويه ، وكذلك نجد سوء لمعاملة اهل منزليه بمستقبله

و تطبيقات وهواتف تعرض لكم حلقة 11 بعنوان التنمر ، و طريقة التصدي وخطورته ، و تشاهدون حلقة التنمر من تطبيقات وهواتف كاملة بدون فواصل إعلانية مزعجه ، إليكم الفيديو  من تطبيقات والأمثال حول التصدي للتنمر ، ويعرض الفيديو من تكبيقات  لحضراتكم نماذج تعرضوا للتنمر وواجهوه بالتوفيق لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *