الرئيسية / اخبار الرياضة / عادل عبد الرحمن يعلن عن المسئول عن رحيل النني من ناشئي الأهلي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

عادل عبد الرحمن يعلن عن المسئول عن رحيل النني من ناشئي الأهلي

منذ فترة كان يتم تداول أخبار بخصوص من المسئول عن رحيل لاعب منتخبنا الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي حاليا محمد النني ، من صفوف ناشئي الأهلي بفريق 92 . فبعد أن خرج كابتن ناصر والد اللاعب وصرح بإنها مسئولية من كان يتولى هذا القطاع بالأهلي ، تداولت عدة مواقع رياضية ما يفيد بأن عادل عبد الرحمن المدرب الحالي لفريق الباطن السعودي والسابق لناشئي الأحمر هو سبب رحيل النني . ليخرج عبد الرحمن في تصريحات صحفية يوضح حقيقة الأمور .
فقد صرح بإنه وقتها كان على اقتناع بمستوى اللاعب وإمكاناته التي أهلته ليصعد ويصبح ضمن فريق 91 ، ونفى مسئوليته عما حدث للنني مؤكدا إن حينها لم يكن متولي المسئولية الفنية الفريق الذي كان يلعب فيه نجم المدفعجية . وأشار عبد الرحمن إن مسئولية ذلك تقع على عاتق من كان صاحب منصب رئيس قطاع الناشئين في تلك الفترة ، وهو أحمد ماهر حيث تم حينها إلغاء فريق 92 وضم جزء من لاعبيه مع 91 في فريق واحد وهو ما أدى إلى رحيل عدد من اللاعبين منهم محمد النني . كانت تصريحات عادل عبد الرحمن ضمن تواجده في افتتاح دورة رابطة النقاد الرياضيين بالأمس ، والتي اختتمها بإن حمدي نوح نجم فريق الذئاب ” المقاولون العرب ” كان قد استفسر آنذاك عن اللاعب قبيل انضمامه لناشئيه . مضيفا إن في اتصال هاتفي له من نوح عبر له عن مستوى اللاعب المتميز ، مشيرا عليه بضروة التعاقد معه وهو ما حدث بالفعل .
على صعيد اللاعب نفسه ، فسيقيم إفطارا جماعيا اليوم بمسقط رأسه بمدينة المحلة ، يحضره العديد من أبناء المدينة وعلى رأسهم ناصر النني والده والذي تولي منذ فترة قريبة مسئولية فريق بلدية المحلة كمدرب عام ، وعمه الكبير محمد . سيضم أيضا الإفطار نخبة من مسئولي فريق البلدية والرياضيين ومنهم المدير الفني للفريق رمضان السيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *