الرئيسية / اخبار مصر / صور قرار فصل ابنه هشام جنينه من منصبها فى النيابة الادارية “
قرار فصل شروق جنينه
صورة قرار فصل شروق جنينه

صور قرار فصل ابنه هشام جنينه من منصبها فى النيابة الادارية “

احيل هشام جنيه الى  النيابة ، بسبب عدة تهم  نسبت اليه  ،منها بث الزعر بين المواطنين والإشاعة و التروج لأخبار كاذبة ،وتم التحفظ عليه ولم يخرج مؤخرا إلا بكفالة مالية  على ذمة التحقيقات  بنيابة امن الدولة العليا .

ومن جديد يتم استبعاد ابنته  على خليفة ، أحداث هي وصفتها بأنها لا تذكر ،فقد  تم تحويلها الى التحقيق وتوقيع  جزاءات عليها دون علمها ،مع المطالبة بإحالتها الى الاستيداع  وذلك بسبب تشييرها بوست ساخر كان يهاجم المستشار أحمد  الزند وزير العدل ، وتم استدعائها على اثره الى التحقيقات .

والتي لم يعلن عن الإجراءات القانونية المتخذة ضدها ،على الرغم من صدور القرار مسبقا  منذ فترة أي قرار فصلها  وقد  أعلنت  شروق هشام جنينه ، التى كانت تعمل  كمعاون  للنيابة الادارية

 شروق جنينه  وخصومها :

وقد  تناولتها السنة  النقد  فور صدور قرار فصلها ، بأن الفصل كان بسبب قلة الكفاءة ، وتخاذلها في العمل  فردت بكل وضوح ولباقة  أن كل من عمل معي  اشاد  بمدى كفاءتي المهنية، وأنني كنت عبقرية في التعامل مع التحقيقات .

وعن  تهمة انها تم تعيينها بالواسطة وأنها لا تستحق أن تكون في هذا المكان، :” انا غير محتاجة الى الواسطة فقد تخرجت من كلية الحقوق بتقدير عام جيد جدا ، كما أن لدي العديد من الدبلومات المهنية التى  تؤهلني أن يكون لى دوري في اللحاق بسلك القضاء.

وقد شدد شروق جنينه ،أنها ستخرج  كل ما في جعبتها في المحكمة وأمام القضاء بالطرق  القانونية،  وأنها لن تتنازل عن حقها مهما كانت الاسباب او المسببات كما تدين شروق جنينه قرار الفصل كيف صدر منذ فترة ولم  تعلن به كما انه سمح لها مزاولة عملها حتى  بعد تاريخ الفصل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *