الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download الاصدار الحديث
واتس اب بلس
تحميل برنامج واتس اب بلس على كافة الاجهزة

تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download الاصدار الحديث

ظهر برنامج واتس اب بلس خلال السنوات القليلة الماضية واستطاع خلال تلك الفترة العمل على التعرف على كافة المستخدمن الذين يحرصون على التواصل بين الاصدقاء و بعضهم بالاضافة الى امكانية اضافة كافة المزايا التى جعلت المستخدمين يتواصلون مع الاصدقاء من جميع انحاء العالم ,قام موقع الفيس بوك بالعمل على شراء البرنامج مقابل 19 مليار دولار امريكى و العمل على اضافة الكثير من المزايا الهامة والتى استطاعت بدورها ان تقوم بجذب ملايين المستخدمين من جميع انحاء العالم .

لذلك استطاع البرنامج العمل على تنافس مجموعة من البرامج المتخثصصة فى التراسل الفورى بين الاصدقاء و بعضهم كبرنامج فيس بوك ماسنجر بالاضافة الى برنامج سكايب وبرنامج فايبر و برنامج ايمو وسناب شات فيمكنك البدء فى تحميل البرنامج عبر متجر جوجل بلاى او من خلال الموقع الرسمى للبرنامج والبدء فى الاستفادة من كافة المزايا الهامة المقدمه من خلال البرنامج .

فيمكنك العمل على التواصل مع الاصدقاء عن طريق العمل على ارسال الرسائل النصية ليس هذا فقط وانما يمكنك التواصل ايضا من خلال العمل على ارسال الصور او الفيديوهات المتنوعة والمختلفة والتى تجعلك تتوصل مع الاصدقاء بالاضافة الى ارسال الرموز التعبيرية الهامة .

بالاضافة الى التواصل عن طريق المكالمات الصوتية الهامة والتى جعلتك تتواصل مع كافة الاصدقاء بسهولة ليس هذا فقط وانما يمكنك العمل على التواصل بصوت ذات كفاءة و جودة عالية و بشكل مجانى تماما فانت لست بحاجة الى دفع اى مبالغ او ؤسوم نظير التعامل مع البرنامج فالبرنامج مجانى تماما .

واتس اب بلس
تحميل برنامج واتس اب على كافة اجهزة الاندرويد

بالاضافة الى امكانية الدخول الى البرنامج بشكل غبر متصل الى جميع جهات الاتصال الخاصة بك بالاضافة الى اخفاء اخر ظهور لك ,بالاضافة الى قراءة الرسائل التى قام اصدقاءك بارسالها اليك بدون ظهور علامة الصح الزرقاء ليس هذا فقط وانما يمكنك ايضا مشاهدة الصور او الفيديوهات الهامة بدون ظهور الصح الزرقاء التى تدل على قراءتك للرسالة .

بالاضافة الى امكانية تسجيل مقطع صوتى وارساله الى كافة اصدقاءك بدون ظهور انك تقوم بتسجيل مقطع الصوت ليس هذا فقط وانما يمكنك مراسلة اصدقاءك بدون ظهور جارى الكتابة الى جميع اصدقاءك  ,كما يمكنك ايضا العمل على تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك بسهولة بالاضافة الى امكانية ايضا تغيير شكل الخط الخاص بك بالاضافة الى امكانية تغيير نغمة التنبيهات الخاصة بالرسائل بسهولة .

كما يمكنك ايضا انشاء المجموعة التى تربط الاصدقاء و بعضهم عن طريق انشاء المجموعة والعمل على اعادة تسميتها واضافة اصدقاءك والعمل على التفاعل مع الاصدقاء عن طريق ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى امكانية العمل على ارسال الصور او الفيديوهات الهامة ليس هذا فقط وانما يمكنك ارسال الرموز التعبيرية الهامة والتى يسرت و سهلت التواصل بين الاصدقاء و بعضهم .

واتس اب بلس
تحميل برنامج واتس اب بلس على كافة الاجهزة

بالاضافة الى امكانية كتابة الحالة الشخصية الخاصة بك ومشاركتها مع الكثير من الاصدقاء بسهولة فوصل عدد مستخدمى البرنامج حتى الان الى 500 مليون مستخدم حول العالم بالاضافة الى توافر الكثير من اللغات الهامة والتى يسرت التفاعل والتواصل بين الاصدقاء فيمكن للمستخدم التعامل اما باللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية و غيرها من اللغات الهامة الاخرى .

كما يقوم المستخدم بالتعامل مع البرنامج بدون اى مشاكل او صعوبات فالتعامل مع البرنامج يكون بشكل اكثر سهولة فيبمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون او البلاك بيرى  او اجهزة IOSعبر متجر جوجل بلاى اون لاين رابط مباشر من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *