الرئيسية / اخبار العالم / الإيمان والعصر الحلقة 10 وكيف يعامل الرسول زوجاته
الإيمان والعصر
عمرو خالد

الإيمان والعصر الحلقة 10 وكيف يعامل الرسول زوجاته

نعرض لحضراتكم من تطبيقات واهواتف رابط مشاهدة الحلقة 10 ليوم  الاربعاء من الإيمان والعصر ، توافق مع  ال  بشهركم رمضان المعظم ، و موعدكم بالحلقة 10  من برنامجي الايمان والعصر ، و الذي عرضه الداعي الاسلامي الفذ المحترم عمرو خالد.

من الواضح اخباركم به بإن موضوعي الحلقة 10 اليوم ، تكلموا عن طريقتي تعامل الرسول المصطفي عليه الصلاة والسلام  مع زوجاته رضوان الله عليهم جميعاً  ، و تكلم خالد عن فنون التعامل مع المرأة تلك ، وتكون  بالرحمة و كذلك اللطف أيضاً،   لنقتدي بنبي الله صلى الله عليه و سلم آمين يارب .

و تطبيقات وهواتف تنقل حديث عمرو خالد بحلقة 20 باليوم ، فحث كل الرجال اخذ رسولنا العظيم قدوة في طريفة معاملته لزوجاته ، و كذلك كل بناتهم ، و اخيرا علاوة علي امهاتهم ، و قد امر نبي الاسلام ،  ان يعاملنا الرجاله نحن معشر النساء بالرحمة و المودة بيننا ، بكوننا ضعفاء ، نأخذ  قوتنا من الكلمة الحلوه حينما ينطقها أزواجنا كذلك ، و ابائهم أيضاً ، و أخيراً  الإخوه .
و القي بوضوح السيد عمرو خالد كذلك  بالاستشهاد بالاحاديث ، و ايضا بعض القصص النبوية المعظمة ، و قد تبين  علي اهمية التعاملات بمودتي و رحمتي تجاه المرأة ، و حثنا خالد بضرورتي اخذ سنن رسولنا المعظم علي محملي المحبة و التسامح والعمل  كما قال المولي جل علاه  ، و كما امر سونا الكريم بذلك  وهذا أبرز ما تناوله خالد في الحلقة ال 10 .

و تستطيعون تشاهدوا حلقة اون لاين من تطبيقات وهواتف ،عن طريق ضغطكم بالفيديو هذا ، نترك حضراتكم  مع مشاهدات شيقة لطريقتي وكيفيتي تعاملك عن المرأه ونتمني من تطبيقات مشاهدة متصله بدون فواصل وممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *