الرئيسية / وظائف خالية / وظائف القوات البحرية السعودية و شروطها
وظائف الققوات البحرية
الحصول على الثانوى

وظائف القوات البحرية السعودية و شروطها

قامت القوات البحرية السعودية فى الفترة الاخيرة بطلب بعض الوظائف ، و التى هى بحاجة اليها لاكمال عجز فى الموظفين لديها ، و لقد بدات بعرض اعلان لها  بعدد من الجهات المشهورة بالقيام بعرض الاعلانات للوظائف الخالية ، و التى يقوم اصحابها بالاعلان عنها ، هذا بالاضافة الى الاعلان على موقع القوات البحرية  ، و هى بحاجة لاعداد كبيرة منها فى القوات الجوية ، و سوف يتم استخدانها فى تامين الحدود .

و لقد تم فتح الموقع الالكترونى لتسجيل الطلبات لوظفة جندى اليوم ، و تم الاعلان عن الطرق الصحيحة للتسجيل ، و التى يجب ان يتبعها الذى يود التقدم للوظيفة .

و من اهم الشروط التى يجب توفرها بالمتقدم لوظيفة الجندى ، ان يكون حاصل على الشهادة الثانوية كمؤهل عام بتقدير جيد ،  سعودى الجنسية ،  حسن السير و مشهود له ، و ذلك حتى يتم قبوله فى هذه الرتبة .

هذا الى جانب عدم الزواج من اجنبية ، و  لا يعمل باى وظائف عسكرية او حتى وظيفة حكومية ، و ان يكون رياضى طويل القامة ، هذا الى جانب ان يكون له سن مناسب ، و ان يكون له طول مناسب ، و سوف يخضع لعدد من الاختبارات الخاصة بتلك الوظيفة .

و بالتاكيد ان هذه الوظيفة ، هى وظيفة يسعى اليها الكثير و الكثير من الشباب ، الرشيد الواعى الذى يحب بلاده ، و يرى فى حفظ امنها سعادته .

و يمكنكم قراء موقع تطبيقات و هواتف ان تقوموا بتسجيل رغبتكم ، و ذلك فى الوظيفة المعلن عنها ،بوظائف القوات البحرية ، و ذلك عن طريق الدخول الى الرابط  من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *