الرئيسية / اخبار التعليم / مديرية التربية والتعليم ببور سعيد نتيجة الشهادة الاعدادية
مديرية التربية والتعليم ببور سعيد
محافظة بور سعيد

مديرية التربية والتعليم ببور سعيد نتيجة الشهادة الاعدادية

ظهرت الكثير من نتائج الامتحانات لكافة السنوات الدراسية و لجميع الشهادات ، و للعلم انه توجد عدد من التائج لم يتم ظهورها بعد فى بعض المحافظات ، و بالتاكيد اننا دائما نتابع كل ما يهم الطلبة و الطالبات ، و لذا انتظروا بموقعنا تطبيقات و هواتف كل جديد ، فاسعادكم و نجاحك هو هدفنا الاول .

و مما يذكر ان محافظ بور سعيد قد اوصى اللجان المسئولة عن اعمال الامتحانات ، بسرعة الانتهاء من اعمال كنترول الشهادة الاعدادية ، و ذلك رافة بجميع طلبة و طالبات محافظة بورسعيد بتلك المرحلة ، و اللذين بلاشك كانوا ينتظرنها بكل ترقب ، داعين من الله ان يتم الاعلان عنها بكل سرعة ، و ان تكون نتائجهم كما يبغون .

و الان نقدم الى طلبة و طالبات محافظة بورسعيد للشهادة الاعدادية ، جميع التفاصيل التى عن طريقة الكشف عن نتائجكم بطريقة سهلة و بسيطة ، كما اننا سوف نمدكم بربط المديرية للتربية و التعليم ، و ذلك بمحافظة بور سعيد ، و بالفعل تم الانتهاء منها و ان كان متاخرا الى حد ما ، و تم اعتمادها فورا ، و كانت نسبة لبنجاح عامة 71 % بمحافظة بور سعيد ، و قد تم رفع النتيجة على مديرية التربية والتعليم ببورسعيد تسهيلا على اللطلبة و الطالبات الحصول عليها  .

و اليكم اعزائى الطلبة و الطالبات بالشهادة الاعدادية ، رابط مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، لكى تقوموا بالاستعلام عن نتائجكم بسرعة و سهولة من هنا .

كما يمكننا مساعدتكم فى حال عدم تمكنكم من الحصول على نتائجكم ، هنا من موقعنا يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضع ، به رقم الجلوس الخاص بكم و الادارة التابع لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *