الرئيسية / اخبار العالم / فهد عافت تفاصيل حلقة الشاعر في يا هلا رمضان
فهد عافت تفاصيل حلقة
فهد عافت تفاصيل حلقة الشاعر في يا هلا رمضان

فهد عافت تفاصيل حلقة الشاعر في يا هلا رمضان

تطبيقات وهواتف تنقل اليكم الشاعر السعودي فهد عافت ضيفي برنامجي” يا هلا رمضان ” ، يشاهده متابعينن بعرضه بقناتي روتانا خليجية بشكل يومي بها ، و بخلالي حلقتي برنامجي هذا ، تكلمي الشاعر هو سعودي المنشأ  بالعديد من الحوارات ونتحدث عنها من تكبيقات بالتفصيل .

و من بين الاسباب التي وضحهالنا عافت  بخلالي برنامجه بانها تنشأ  الفقير أو تعرقل ، و بي نما ذلك  الفقر هذا هو السبب الذي جعل فهد ينضج ليكبرا هكذا ، و يفكر نتيجة الفقر بطريقتي وصوله للقمة بخلالي العمل و أن يجتهد به .

فبتدأ الكلام فهد عافت حولبتربيته ، و صرح بان أباه  قد كات و كان في سن صغير جدا  ، فلم يكمل بعد  يتجاوز بضعة شهور ، و بهذا قد استمر بحمل الحنينا الداخلي ، نحو الأفراد و الأشياء كذلك .

و بموت أباه صرح له بأن  حنينه داخليا ، وذلك يولد بينما يفقدوا الأشخاص فرداً غالياً لديهم ، و بالأخص  حينما يكون الوالد او الواده بعمر صغير كما حصل مع عافت  ، و اخبرنا عافت بانه أيضاً  لم يشاهد صورة والد فهى وهو عافت .

اما بموضوع  الفقر هى حدث عافت  انه ربى فقير جداً  ، و لم يحظي نتيجة فقره من وصوله لجائزتي التلميذ المهندم تلك ، و كان ذلك كما أخبرنا عافت نتيجة جوربه الذي كان مقطوع ، الحدث الذي تأثر  بطفولتهي و وولد منذ الحين بوقته لديهم قناعات لدي عافت ،  بأن فقر عافت الذي عاشه ليس بعيب .

صرح عافت عن رأيه في الفن والفنانات ، فصرحلنا  عافت بكونن من اعظم معجبين  بفنانتنا اللبنانية العظيمة جدا فيروز وأجاب فهد بها ، علاوة علي إعجابه عافت بي  الرحبانة أيضاً  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *