الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 16/5/2016 : الإعلان غن قائمة اللاعبين المسافرة اليوم للقاء زيسكو وآخر أخبار عرض رمضان صبحي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 16/5/2016 : الإعلان غن قائمة اللاعبين المسافرة اليوم للقاء زيسكو وآخر أخبار عرض رمضان صبحي

المدير الفني لفريق الأهلي مارتن يول قد أعلن منذ ساعات قليلة عن قائمة اللاعبين ، التي ستسافر لخوض أول لقاءات الذهاب بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الزامبي زيسكو ، والمقرر عقده بعد غد السبت . وهذه هي القائمة التي تحتوي على 23 لاعبا كما توضح الصورة


القائمة تواجد بها بعد غياب بسبب الإصابة في تنزانيا مع منتخب مصر ، المدافع أحمد حجازي . نلحظ أيضا غياب مهاجمين من الأحمر هما عمرو جمال بسبب جراحته بالأنف ، وماليك إيفونا والذي أصيب في لقاء المصري الأخير وجبست ساقه المصابة . أيضا غياب نجم وسط الفريق عبد الله السعيد بعد الإصابة الشديدة التي لحقت بكتفه ، وستبعده شهرا من المباريات .
وعلى صعيد باقي مباريات الأهلي ال 3 بالدوري المصري ، وأولها أمام الإسماعيلي فكانت هناك تصريحات لرئيس الدراويش محمد أبو السعود حول أزمة ملعب المباراة التي لم تنتهي حتى الآن . فاستاد برج العرب مرفوض من الدراويش ، وأبو السعود يناشد محمود طاهر إنهاء الأزمة بإعلانه استعداد فريقه للعب على أي ملعب بالقاهرة .
وبالنسبة لآخر أخبار العرض الذي صرح به وكيل اللاعب رمضان صبحي ، وهو بخصوص رغبة النادي الإنجليزي ستوك سيتي في ضم اللاعب إلى صفوفه ، فقد وصل لإدارة الأهلي عرضا رسميا من النادي . العرض من ستوك جاء بناءا على رغبة الأحمر في التأكد من جدية العرض ، الذي صرح به الوكيل نادر شوقي شفاهية من مسئولي ستوك لينفذ رغبة الأحمر في إرسال عرضه بشكل رسمي .
والآن ستقوم الإدارة في التفكير في الأمر ، علما بإن لرئيسه محمود طاهر تصريحات سابقة أكد فيها عدم ممانعته لاحتراف صبحي في الخارج ، شريطة وجود عرض جيد . لكن الجدير بالذكر ووفقا لمصادر لموقع ” في الجول ” فإن النادي يريد الانتظار قليلا على مسألة احترافه لاعبه البالغ من العمر 19 عاما ، وذلك لربما مستقبلا يصل له عروض من أندية كبرى في ظل اهتمام فعلي من بعضها بمتاعبة أداء اللاعب حاليا ، والذي قد ينجح من خلال مشاركته بدوري أبطال إفريقيا من جذب أنظار أندية أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *