الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الخميس 16/6/2016 : الحكومة السعودية تطالب المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوفق الانتهاكات فى سوريا
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الخميس 16/6/2016 : الحكومة السعودية تطالب المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوفق الانتهاكات فى سوريا

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار السعودية التى تم نشرها على المواقع العربية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 16/6/2016 .

والتى تضمنت مطالبة الحكومة السعودية المجتمع الدولى بضرورة الإسراع فى التدخل الفورى لوقف الإنتهاكات التى تمارس فى سوريا ضد المدنيين .

الحكومة السعودية تطالب المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوفق الانتهاكات فى سوريا

أعلن الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية , بالإنابة عن دول مجلس التعاون الخليجى , أمس الأربعاء على الحساب الرسمى له على موقع توتير ,

حيث طالب بضرورة التدخل الفورى والتحرك من أجل وقف الإنتهاكات التى يمارسها النظام السورى ضد المدنيين العزل فى كافة مدن الاراضى السورية .

كما أكد الوفد على ضرورة أن يتم إيصال المساعدات الإنسانية والطبية بشكل كامل دون عوائق إلى المدنيين المحاصرين , وفقاً لقرارات مجلس الأمن .

واضاف الوفد أن المملكة العربية السعودية وجهت رسالة عاجلة إلى الأمين العام ورئيس الجمعية العامة ورئيس مجلس الأمن , تعرض الوضع الإنسانى .

حيث جاءت الرسالة بتوقيع من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسنغال، وأوكرانيا، وقطر، وتركيا، وكولومبيا، كوريا والسعودية وتبنتها 59 دولة.

المجلس الوطنى للعلاقات السعودية الامريكية يشيد بالتعاون المشترك فى العديد من الملفات

إلتقى الرئيس التنفيذى للمجلس الوطنى للعلاقات السعودية الأمريكية , الدكتور جون أنتونى , بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , ولى ولى العهد والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , فى زيارته الجارية بالولايات المتحدة الأمريكية .

وقد أعلن أنتونى أن العالم كله سوف يشهد العديد من التطورات المرتقبة بالإضافة إلى تغييرات فى المنطقة العربية برمتها , مشيداً بالتعاون المشترك القائم بين السعودية وأمريكا فى العديد من الملفات .

كما أكد الرئيس التنفيذي للمجلس الوطنى على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية فى مختلف المجالات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *