الرئيسية / اخبار التقنية / مقارنة بين مواصفات هاتف جالاكسى اس 7 وهاتف جالاكسى اس 7 ايدج من سامسونج
سعر الهاتف
جالكسي اس 7

مقارنة بين مواصفات هاتف جالاكسى اس 7 وهاتف جالاكسى اس 7 ايدج من سامسونج

لقد اعلنت شركه سامسونج امس عن اصدار جديد وهو ينتمى الى سلسله هواتف جالكسى, سامسونج جالاكسى اس 7 Galaxy S7 و جالاكسى اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge, وان هذه الهواتف نملك تصميم جذاب مبهر وايضا اداء عالى الجوده بالاضافه الى خصائص الكاميرا التى يمنحها الهاتف وايضا ميزه مقاومه المياه الى جانب ذاكره التخزين الداخليه.

ولقد ذكر دى جى كوه, وهو رئيس اعمال الاتصالات المتنقله لدى شركه سامسونج للهواتف والالكترونيات نحن نؤمن بدنيا اكثر اشراقا واكثر وضوحا وايضا مناسبه كما انها تمنح متعه اكبر,كما ان سامسونج تهدف الى تقديم رؤيه عن طريق هاتفى Galaxy S7, وs7 Edge, وذلك من خلال شكل الهاتف المميز مع الكثير من الخصائص واللخدمات الكثيره الى جانب منح تجربه محمول مرنه, وقد ذكر ايضا انها تمنح للمستخدمين خدمات تساعدهم على الحصول على الكثير من الخدمات والخصائص, وانها ايضا سوف تظل ايضا فى ظل هذه الحدود الى درجه كبيره.

كاميرا متقدمه:

تمنح هواتف جالكسى الجديده اول كاميرا مع بيكسل ثنائى DUAL Pixel فى جهاز ذكر, بحيث تمنح صور اكثر روعه وذات جوده عاليه حتى مع وجود اجواء معتمه, وهذا يحدث بجانب ايضا التكنولوجيا الثوريه لتقنيه بيكسل الثنائى, وايضا العدسه ذات الوضوح العالى كما انها تملك فتحه اوسع الى جانب بيكسل اكبر, وتحتوى الكاميرا على غالق اسرع الى جانب ضبط تلقائى للصوره اكثر دقه حتى فى الاجواء المعتمه, وتمنح الكاميرا الوضعيه الجديده Motion Panorama, وهى التى تمنح الحركه للصور البانوراميه التقليديه,مما يمنح للمستهلك تجربه بصريه كامله تماما.

مفاهيم جديده لتصميم الهواتف والوظائف:

كما ان الجهاز يحتوى على هيكل الهواتف الجديده من الزجاج والمعدن, بالاضافه الى شكل انيق ومتميز مع انحناءات هندسيه تمنح قبضه مريحه, وتاتى ايضا مع خدمه always-on للمستهلكين تجربه سهله ويسيره للاستعمال من غير لمس الشاشه من اجل ان يحصل على التاريخ والوقت الى جانب ايضا التنبيهات دون مشقه او قلق حول غلق الاتصال او ملاحظات هامه, كما انها تمنح هواتف جالكسى اس 7 واس 7 ايدج, خاصيه مقاومه الماء من غير المساومه على شكل الهاتف مع دعم معيار IP68 وتكون ضد المياه والاتربه.

ويمنح جالكسى اس 7 تجربه رائعه ومتميزه مع التوسيع فى اداء المستخدمين, وهذا عن طريق توافر الاختصارات المهمه للمتداول بصوره بسيطه جدا, مثل البريد الالكترونى , ووضع صوره شخصيه, ووضع البانوراما او تطبيقات الطرف الثالث.

تعزيز الاداء:

تمنح الاجهزه الحديثه خاصيه الشحن السريع والاسلكيه السريعه, كما توفر علبه بطاقه الشريحه الهجنيه من اجل المتداولين الى جانب بطاقه Micro SD التى قد يبلغ حجمها 200 جيجابايت كما تمنح مساحه تخزين اخرى, بالاضافه الى ان هذه العلبه من خلالها ممكن استعمال بطاقتين سيم.

الى جانب ذلك وفرت ايضا سامسونج تجديدات مميزه من اجل رفع اداء الالعاب على الاجهزه, حتى يستطيع منح المستخدم لعب اكثر الى جانب بطاريه تدوم اطول, كما ان نظام التبريد يحافظ على الهاتف من ارتفاع فى درجه الحراره.

كما ان توفير خدمه game launcher خاصيه اضافه لاعبين حتى تمنح لهم باداره التداول البطاريه الى جانب تقليل التنبيهات,ويستطيع المتداول ان يسجل تجربه العاب تابه لهم او مشاركه الشاشه التابعه للالعاب مع الاخرين , كما تمنح ايضا واجهات البرامج التطبيقيه vulkan API للمتداولين وايضا القدره على تشغيل الالعاب ذات الرسومات العاليه الجوده الى جانب الحد من استعمل البطاريه.

تجربه جالاكسى:

ان جالكسى تحاول فى عالم الهواتف والبرمجيات منح افضل ما لديها وذلك لتطوير كيفيه دمج المتداولين وايضا المشاركه والتنظيم وذلك بهدف ان تحصل على الكثير من الحياه, كما ان الشركه تعمل على اعاده تعريف ما هو مستطاع خارج حدود التكنولوجيا الان عن طريق منح تجربه محمول بسيطه.

كما ان امكانيات الربط تتيح كيفيه دمج الهاتفين بساعه Gear S2 Glassic الحديثه لمتابعه انشطه الياقه البدنيه,او التوصيل مع نظاره الواقع الافتراضى Gear VR, بحيث تعمل سامسونج على اعاده تعريف ما هو ممكن وهذا فى تجربه المحمول او خارجها.

ويسطتيع متداولى الاجهزه الجديده ان يتوفر لديهم خدمه دفع ممتازه عن طريق الهاتف المحمول عن طريق خاصيه سامسونج باى SAMSUNG PAY الامنه والبسيطه وهى تستطيع العمل فى اى مكان, وهى محميه عن طريق KNOX وايضا خاصيه قارىء الاصبع, والتى تقوم عن طريق خاصيه الاتصال NFC وايضا خاصيه النقل المغناطيسى الامن MST وخاصيه الباركود, وهذا يجعل الدفع عن طريق الهاتف المتحرك يستطيع تناوله العديد من الاشخاص وان الهواتف سوف تتوفر فى شهر مارس القادم.

جالاكسى اس 7
مقارنة بين هاتف جالاكسى اس 7 و اس 7 ايدج
جالاكسى اس 7
مقارنة بين هاتف جالاكسى اس 7 و اس 7 ايدج
جالاكسى اس 7
مقارنة بين هاتف جالاكسى اس 7 و اس 7 ايدج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *