الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 16/6/2016 : أنباء عن عودة رودريجيز ومفاوضات مع إنسيني وجاميرو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 16/6/2016 : أنباء عن عودة رودريجيز ومفاوضات مع إنسيني وجاميرو

يحاول فريق برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية ، أن يتعاقد قدر المستطاع مع لاعبين يدعموا صفوفه والمراكز التي يحتاجها الفريق مع مراعاة الأزمة المالية التي يمر بها النادي . ومن ضمن الحلول التي يسعى لها الكتالوني بعد تعثر مفاوضات لاعب ليفربول فيليب كوتينيو ، هو التعاقد مع لاعب فريق نابولي لورينزو إنسيني وفق ما ذكرته الصحيفة الإسبانية سبورت . أضافت أيضا إن رغبة المدير الفني للفريق لويس إنريكي في ضم بديل للثلاثي MSN وصعوبة المفاوضات لضم لاعب هنا ، يأتي إنسيني بديلا جيدا للكاتلوني . أيضا المدير الرياضي للبارسا معجب بإنسيني لقدرته على استغلاله باللعب في 3 مراكز وإمكاناته . ورغم ما قد يصدم برشلونة من مغالاة من جانب نابولي في الصفقة ، لكن وفقا لسبوت يحدد البارسا مبلغ 20 مليون يورو كقيمة متوقعة لها . مع العلم إن اللاعب عقد لازال ساريا مع ناديه ، وانتهاؤه سيكون في عام 2019 بالصيف .
ثاني أخبارنا عن اللاعب الحالي لتشيلسي بيدرو رودريجيز ، والذي كان يلعب في برشلونة قبل أن ينضم للإنجليزي في صيف العام الماضي . رودريجيز سابقا أبدى رغبته في العودة للبارسا مرة أخرى ، والاعتزال فيه ووفقا للصحيفة الإنجليزية ” ميرور ” فإن اللاعب أكد على وجود مفاوضات من الإسباني للعودة له .
وآخر أخبارنا ستكون عن مزاحمة البارسا لغريمه الريال في صفقة مهاجم إشبيلية كيفين جاميرو ، ورغبة إنريكي في ضمه للهجوم ، بعد فشل الاتفاق مع عدد من اللاعبين الآخرين . وبحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإن المبلغ المحتمل للتعاقد مع جاميرو ، قد يصل إلى 40 مليون يورو . وكانت مفاوضات الريال قد وصلت لنتيجة جيدة مع اللاعب ، لكن بالطبع حاليا سيجري تنافس للحصول على خدماته . جاميرو حصد مع فريقه 3 مرات بطولة الدوري الأوروبي ، وتمكن مع إشبيلية من تسجيل 67 هدفا منذ تواجده بالفريق عام 2013 بعد الرحيل من الفرنسي باريس سان جيرمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *