الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/6/2016 : آخر أخبار استعادة موراتا ورسميا رحيل تشيريشيف لفياريال
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/6/2016 : آخر أخبار استعادة موراتا ورسميا رحيل تشيريشيف لفياريال

نبدأ ملخصنا عن فريق ريال مدريد بآخر تطورات استعادة النادي لمهاجمه السابق ألفارو موراتا ، والذي يلعب حاليا في صفوف الإيطالي يوفينتوس ، حيث هناك مماطلة من الملكي في الأمر وتفعيل البند الخاص بشراء موراتا في مقابل 30 مليون يورو لم تتخذ الإدارة بعد قرارا بتفعيله . رغم أن الصفقة ستكون مربحة للمرينجي ، لأن هناك عدد من الأندية الراغبة في التعاقد مع موراتا منهم اليوفينتوس نفسه والمستعد لدفع مبلغ 25 مليون يورو من أجل الاستمرار في صفوفه .
أيضا هناك الإنجليزي تشيلسي حيث أبدى مديره الفني أنطونيو كونتي حاجته للاعب ، وقد يدفع حوالي 50 مليون يورو . ومن هنا تزدد حاجة الريال لإعادة موراتا لصفوفه ، للاستفادة منه ببيعه لاحقا للنادي الذي يرغب فيه . فمثلا في حالة تشيلسي إذا ما تم العرض ، سيربح الملكي حوالي 20 مليون يورو من موراتا . لكن المؤكد هو اقتراب النادي من الاستعادة ، وسنخبركم بالتفاصيل الجديدة فور ورودها .
من ناحية أخرى ووفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” في تصريحات أدلى بها المدير الفني للعجوز ماسيمليانو أليجري ، فإن أكد على رغبته في إبقاء موراتا في صفوف فريقه ناصحا إياه بالاستمرار فيه ، لأن ذلك من مصلحة اللاعب على حد قوله . وأضاف أليجري إن موراتا تطور بشكل كبير عند لعبه بالفريق ، وسيحاول قدر المستطاع الإبقاء عليه .
أليجري تطرق في حديثه للاجازيتر للاعب بول بوجا ، الذي يسعى بشدة فريق الميرينجي أيضا لضمه لصفوفه تدعيما لخط وسط الفريق . حيث أكد على عدم خوفه من رحيله ، مهما كان عدد الأندية المهتمة بالتعاقد معه ، وأضاف إن بوجا سعيد مع اليوفي وفريقه في حاجة إليه .
وبخصوص اللاعب ماتيو كوفاسيتس فقد أكدت لاجازيتا اقترابه من الانضمام لنادي روما الإيطالي ، بعد سفر المدير الرياضي للفريق والتر ساباتيني لمدينة مدريد لإنهاء تفاصيل التعاقد مع اللاعب .
وآخر أخبارنا ستكون عن إعلان النادي الرسمي عن رحيل لاعبه دينيس تشيريشيف لنادي فياريال الإسباني ، ومدة التعاقد تبلغ حوالي 5 مواسم تنتهي في 2021 . كان تشيريشيف الروسي قد لعب للفيا في إعارة لموسم 2014-2015 قبل أن يعود للريال ، ثم يعار بعد منتصف الموسم لفالنسيا ليصبح الآن مرة أخرى مع فالنسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *