الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر facebook messenger وامكانية فتح اكثر من حساب بجهاز الاندرويد
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر facebook messenger وامكانية فتح اكثر من حساب بجهاز الاندرويد

يقوم ملايين الاشخاص من جميع انحاء العالم باستخدام خدمة الدردشة الفورية التى يوفرها برنامج فيس بوك ماسنجر ومن اهم المزايا الخاصة بالبرنامج امكانية التعامل معه بدون الحاجة الى فتح حساب الفيس بوك ,و يمتلك الكثير من الاشخاص اكثر من حساب فيس بوك مما يجعله غير قادر على الدردشة والحجديث مع الكثير من الاصدقاء بكافة الحسابات بوقت واحد الامر الذى يشكل عائقا اماما الكثير من مستخدميه .

لذلك حرص الموقع على اتاحة الفرصة بامكانية فتح اكثر من حساب بوقت واحد عبر جهاز الاندرويد الخاص بالمستخدم والرد على كافة الاصدقاء بسهولة مع توفير الخصوصية اللازمة للمستخدمين فلا تصدر تنبيهات عند صدور رسائل جديدة بينما يظهر فقط عدد الرسائل المرسلة اليك ,فيقوم المستخدم بربط الحسابات من خلال الاتجاه الى الاعدادات “setting” ثم الحسابات “accounts” وقم بالبدء بتسجيل الدخول عبر البريد الالكترونى او رقم الهاتف و كلمة المرور الخاصة بك .

فيمكنك من خلال البرنامج التواصل مع الكثير من الاصدقاء بسهولة وذلك من خلال العمل على ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى التواصل مع الاصدقاء عن طريق ارسال الفيديزهات بالاضافة الى ارسال الصور او الرموز التعبيرية والتى تعبرك عن حالتك النفسية و تريد ان تشاركها مع اصدقاءك .

بالاضافة الى امكانية التواصل مع الكثير من الاصدقاء بسهولة عن طريق التواصل عبر مكالمات الفيديو والتى يسرت التفاعل والتواصل مع الكثير من الاصدقاء ليس من خلال الرسائل النصية المكتوبة وانما يمكنك التواصل عن طريق مكالمات الصوت والصورة والتى تجعلك تتواصل و تتفاعل بسهولة مع الاصدقاء ,بالاضافة الى التواصل ومشاهدة كافة الاصدقاء و ذلك بشكل مجانى تماما بدون الحاجة الى دفع اى مبالغ او رسوم نظير التعامل مع البرنامج فعليك فقط الاتصال بشبكة الانترنت حتى تتمكن من التواصل مع الاصدقاء بشكل افضل .

فيس بوك
فيس بوك

بالاضافة الى امكانية التفاعل عن طريق العمل على انشاء المجموعات والتواصل مع الكثير من الاصدقاء من خلال المجموعة والعمل على اضافتهم وارسال الرسائل النصية بالاضافة الى ارسال الصور او الفيديوهات والعمل على ارسال الرموز التعبيرية الهامة والتى يسرت التفاعل ,بالاضافة الى امكانية التواصل مع زملاء العمل من اجل انهاء العمل و ارسال الصور او الملفات والمستندات الهامة .

كما يمكنك ايضا التحكم فى الخصوصية الخاصة بالحساب الخاصة والحساب على الحساب من الاختراق باضافة رقم الهاتف الخاص بك و فى حالة نسيان كلمة المور او ضياعه يمكنك استرجاع كلمة المرور عن طريق الكود المرسل اليك على الهاتف الخاص بك .

بالاضافة ايضا الى امكانية التعرف على اخر ظهور لاصدقاءك حيث يظهر اليك اخر ظهور للاصدقاء سواء ان كان بالدقيقة او بالساعة او باليوم الامر الذى يساعدك على التعرف على احوال الاصدقاء بشكل مستمر .

فيس بوك
فيس بوك

فوصل عدد مستخدمى البرنامج حول العالم الى 800 مليون مستخدم قام بالتعامل مع البرنامج الذى يتسم بالسهولة والوضوح بالاضافة الى توفير الكثير من اللغات الهامة والتى يسرت التفاعل والتواصل بين المستخدمين ,فيمكنك التعامل اما باللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية وغيرها من اللغات الهامة الاخرى والتى تصل الى 30 لغة من جميع انحاء العالم .

لذلك استطاع فيس بوك ماسنجر منافسة عدد من البرامج الاخرى الخاصة بالتراسل الفورى بين الاصدقاء و بعضهم كبرنامج سكايب وبرنامج فايبر و برنامج ايمو و برنامج واتس اب بلس و برنامج ساى هاى, فيمكنك تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون عبر متجر جوجل بلاى من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *