الرئيسية / اخبار العالم / برنامج قمره الحلقة 10 ثقافة الآخر وتقبل المجتمع للرأي الآخر
برنامج قمرة
برنامج قمرة الحلقة 15

برنامج قمره الحلقة 10 ثقافة الآخر وتقبل المجتمع للرأي الآخر

ميستمر الإعلامي العظيم السيد  الشقيري بعرض الحلقا قُمرة حلقة رقم 10 ، و الذي يعرضه الشقيري و بعضا من الذكور و الإناث ، هؤلاء  المنضمين لمسابقة البرامج بمتعدد أنحاء الدنيا .

الحلقة العاشرة ببرنامجكم المميز قمرة بحيث أعلنوا الداعية الكبير،  و إعلامنا للفذ أحمد الشقيري منذ بضعة اوقات ، عن التهيؤ ليقدملنا برنامجي حديث بقنواتنا الفضائية ، بشهر رمضان المعظم و بالأخص بقناتي ام بي سي.

و بمتابعتنا البرنامج الذي رضي علي عرضه لنا أحمد الشقيري ، المعنون تحت اسمي قمرة ، و كانتا  فكرة البرنامج الرءيسية تمحورت بعرضها لمجموعات متابعينها ، بحيث  أنه البرنامجي يتللقن موضوغاته تباعا من جمهورنا .

و يعرض برنامجي قمرة هذا بنظره رئيسية ، علي نظرة عرضه مجموعة مناقشات تتمحور لعدة مواضيع مهدفه ، يستطيع متابعينهم الإختيار ، من بين تلك المواضيع ،و ليقوم بعرضه إنتاجي فيديو تصوير يتراوح لي ثلاثة دقائق لا غير.
بالحلقة العاشرة من برنامجكم المقدم لحضراتكم قمرة هذا ، بفي تلك الحلقة عرض  الشقيري مختارا عدد من المواضيع الهادف فهمها ، و شمل في تلك هذا المواضيع موضوعي معاملتنا للخادم المغتربون ،  و علي أهمية ضرورة أن نعطي إياهم  كل حقوقهم .
و أيضاً لنعطيهم  حق بأخذهم أجازات للخدم كما عرض قمره ،  و طلب الشقيري من متابعينه أن يعكسوا ذلك ، أي أنه  يضع كل فرد نفسه بمكان ذلك الخادم الانسان ، و بنهاية هذا ، من المصرح بأنهم لن يرضي منهم بأنفسهن ، أن يعاملهن  أحدهن معاملة سيئة غير انسائية كذلك .
الحلقة العاشرة تلك مقدمه من تطبيقات وهواتف حلقات قمره كلها تتابعها يوم يوم و يعرضه لكم تطبيقات وهواتف ، و نترككم لمشاهدة الحلقة العاشرة مقدمة من تطبيقات هناا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *