الرئيسية / اخبار التعليم / تصريحات وزارة التربية والتعليم حول امتحان الكيمياء الثانوية العامة
نتيجة الصف الثالث
رقم الجلوس

تصريحات وزارة التربية والتعليم حول امتحان الكيمياء الثانوية العامة

نعرض لكم تصريحات وزارة التربية والتعليم حول امتحان الكيمياء للثانوية العامة , بعد أن أعلنت صفحات الغش على صفحات التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” عن حصولها على أوراق امتحانات الكيمياء والفلسفة والمنطق .

بالإضافة إلى حصولها على نماذج الإجابة الخاصة بها والمقرر إجراؤها غدًا الخميس , كما تم الكشف عن تورط جهات مسئولة فى مؤسسات الدولة فى تسريب نماذج الإجابات وصورة لنموذج الإجابة الخاص بامتحان الفيزياء .

وقد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن الإجراءات التى اتخذها الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم , من أجل تأمين المطبعة بعد تسريب امتحان اللغة العربية والتربية الدينية غير كافية على الإطلاق .

وأشار المصدر إلى أن تداول نموذج الإجابة بختم المطبعة السرية يكشف الاختراق الكامل لها وللوزارة بكل قطاعاتها  , مؤكداً على أن الطلاب قد شنوا حملة شرسة على الوزير .

وقد شاعت بعض الشائعات على بعض وسائل الإعلام حول تدشين  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى صفحات غش على مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك” والتى من شأنها أن تعمل على تضليل طلاب الثانوية العامة بنشر تسيبات مزورة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم فى بيان رسمى لها على أن هذا الأمر هو عار تماماً من الصحة , حيث أنها لم تقم بعمل مثل هذه الصفحات , مشيرة إلى أنها لديها الموقع الرسمى لها والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “.

حيث يتم التواصل من خلالها مع جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور, بالإضافة إلىنشر نماذج الامتحانات التجريبية على الموقع الرسمى للوزارة.

وتأتى كافة جهود وزارة التربية والتعليم فى إطار حرصها الشديد على مساعدة كافة الطلاب على التعرف على نماذج الإمتحانات والمراجعات النهائية ليتمكنوا من خوضها بنجاح .

وتؤكد الوزارة أنه ليس لها أى علاقة بما يتم نشره أوتداوله على شبكة الإنترنت من امتحانات أونماذج أسئلة غير الذى تم نشره على الموقع الرسمى للوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *