الرئيسية / اخبار الرياضة / الفيفا والكاليتشو وروما يحتفلون بعيد ميلاد محمد صلاح اليوم
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

الفيفا والكاليتشو وروما يحتفلون بعيد ميلاد محمد صلاح اليوم

يتم نجم منتخبنا المصري والمحترف في صفوف الإيطالي روما محمد صلاح ، عامه ال 24 اليوم فهو من مواليد 15 يوليو 1992 . وقد احتفل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بهذه المناسبة ، كذلك احتفى به الموقع الرسمي للدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” .


يعد صلاح الذي أصبح من أبرز لاعبينا المصريين في الفترة الأخيرة ، قد ولد بمحافظة الغربية وبدءا ناشئا بفريق المقاولون العرب ليصبح لاعبا محترفا أساسيا في صفوفه . ثم في عام 2012 بدأ رحلته الاحترافية ، بانتقاله من الذئاب إلى نادي بازل السويسري ليعيش مسيرة رغم قصرها لكنها كانت ناجحة وفتحت للاعب أبواب الدخول لكبرى أندية العالم . فقد تمكن في فترة تواجده ببازل من تسجيل 9 أهداف بالدوري و 4 بالكأس ، خلال مشاركته مع الفريق في 47 مباراة .
ثم استطاع أن يلفت إليه الأنظار ، ليحصل عليه النادي الإنجليزي تشيلسي بقيادة جوزيه مورينو وقتها عام 2014 ، لكن عدم إشراكه للاعب في البريمرليج بشكل كبير جعله أسيرا لمقاعد البدلاء . فقد تعرض للظلم وتمكن فقط من إحراز هدفين ، لتأتي إعارته لنادي فيرونتينا الإيطالي هي منقذ صلاح ونافذته للعودة للعب والتألق من جديد .
الإعارة التي بدأت في فبراير من عام 2015 ومدتها 6 أشهر ، استطاع محمد صلاح خلالها تقديم مستوى متميز وحقق نتائج جيدة مع فيرونتينا . ذلك جذب إليه فريق روما والذي انتقل إلى صفوفه ، خلال الصيف الماضي .
وبروما تبدأ سلسلة من الإنجازات والأرقام القياسية في مشوار اللاعب الكروي ، فقد سجل 15 هدفا مع فريقه منها 14 هدفا في الكاليتشو وهدف وحيد سجله في ودية أمام الأهلي بالإمارات . علما بأنه شارك مع الذئاب ” روما ” في حوالي 42 مباراة ، نجح فيها باكتساب ثقة الجماهير التي منحته صوتها ليفوز بعدد من استفتاءات ناديه كلاعب الشهر وهداف الفريق وغيرها . وقد احتفل روما بتلك المناسبة على موقعه الالكتروني الرسمي له


بل وأيضا نشر فيديو يضم إنجازات اللاعب وأهم أهدافه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *