الرئيسية / اخبار التقنية / الكشف عن تفاصيل هاتف جلاكسي اس 7 بشكل رسمي في مؤتمر الجوال العالمي

الكشف عن تفاصيل هاتف جلاكسي اس 7 بشكل رسمي في مؤتمر الجوال العالمي

 

و بعد طول انتظار قد قامت شركة سامسونج بالاعلان عن هاتفها الجديد سامسونج جلاكسي اس 7 و بشكل رسمي و ذلك خلال تواجدها في مؤتمر الجوال العالمي لعام ٢٠١٦ الذي بدأ اليوم ، و قد تم الاعلان عن مواصفات الهاتف و تجربتة امام الحضور ، و ايضا المميزات و التقنيات الحديثة التي قامت شركة سامسونج بإضافتها الي هاتفها الجديد جلاكسي اس 7، و قامت ايضا بعمل بعض المقارنات بينها و بين الهواتف الاخري المنافسة لها ، حتي تبرز اهم المميزات الموجوده بالهاتف الجديد و غير موجودة بأيا من الهواتف الاخري ، و سنقوم بعرض جميع المعلومات التي تم الكشف عنها حول الهاتف الجديد لشركة سامسونج جلاكسي اس 7.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 التي تم الإعلان عنها

و اما بالنسبة للمواصفات التي تم الاعلان عنها من قبل شركة سامسونج عن الهاتف الجديد الخاص بها سامسونج جلاكسي اس 7 و ذلك ضمن الفعاليات الخاصه بمؤتمر الجوال العالمي الذي تم طرحه في برشلونة و تلك المواصفات كالتالي :

  • شاشة الهاتف تم الاعلان انها بحجم 5.1 بوصة و دقة الشاشة عاليه حيث ان دقتها تصل الي ٥٧٧ بكسل في البوصه الواحدة.
  • و قد تم الاعلان عن ابعاد الهاتف الجديد ايضا حيث ان طول الهاتف ١٤٢.٤ ، و اما عرض الهاتف ٦٩.٦ ، و بالنسب لسمك الهاتف فيصل سمكه الي ٧.٩ .
  • اضافة تقنية جديدة تلك التقنية تسمي always on display ، و تلك الخاصية اضافت العديد من المميزات الجديدة و تلك المميزات هي ان يجعل الاشعارات بشكل دائم و مستمر على الشاشة.
  • ككاما بالنسبة لوزن الهاتف فيصل وزن الهاتف الي ١٥٢ جرام .
  • الهاتف يتمتع بشكل انيق و جميل ، و تم تصميمة ليقاوم الماء و الغبار ايضا ، حيث انه يستطيع ان يقاوم الغبار ، و الماء ايضا .
  • و بالنسبة لكاميرا الهاتف فقد تم الاعلان انها دقتها ١٢ ميجا بيكسل ، و ذلك معربعض الامكانيات الجديدة التي تم اضافتها الي الكاميرا ، و تلك الامكانيات هي زيادة حجم البيكسل الخاص بالكاميرا و زيادة اتساع الكاميرا ايضا مما سيعطي صور و مقاطع فيديو في منتهي الدقه و الجودة .
  • تم وضع مبرد علي المعالج ، و ذلك حتي يتم تلاشي المشكلات التي كانت تحدث و تم الشكوي منها ، و هي ارتفاع درجة الحرارة الخاصه بالهواتف ، و تلك الخطوة ستحسن من الهاتف و سرعته بشكل كبير .
  • سيتم طرح هذا الهاتف في الاسواق بإصدارين الاول بمعالج ثماني النواة ، اما بالنسبة للاصدار الثاني فهو بمعالج رباعي النواه ، و يختلف السعر بناء على نوع المعالج.
  • و اما بالنسبة الي الرامات الخاصه بالهاتف فيصل حجمها الي ٤ جيجا بايت ، و بالنسبة لذاكرة الهاتف الداخليه فتصل الي ٣٢ ، ومضاعفاتها.
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو ٦.
  • بالنسبة الي بطارية الهاتف فتم الاعلان ان البطارية سعتها كبيرة تصل الي ٣٠٠٠ امبير ، مما يجعلها تدوم لفترات طويلة بدون ان تفرغ ، و يمكن ان يتم شحنها بالشاحن العادي ، و يتم شحنها لاسلكيا ايضا .

سعر الهاتف سامسونج جلاكسي اس 7 الجديد

و لقد تسائل الجميع في المؤتمر الخاص بالجوال العالمي عن سعر الهاتف الجديد ، و لقد تم الاعلان ان الهاتف سيتم طرحة في الاسواق قريبا ، و سيكون سعره تقريبا ٦٩٩يورو ،و سيت طرح نظارة كهدية من الهاتف ، و اي جديد حول مواصفات الهاتف سيتم عرضها في الحال.

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *