الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15/6/2016 : اليوم صرف مستحقات اللاعبين وتبيان إصابة حمودي وآخر صفقات الأبيض
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15/6/2016 : اليوم صرف مستحقات اللاعبين وتبيان إصابة حمودي وآخر صفقات الأبيض

تتواصل تدريبات العصر اليومية لفريق الزمالك ، والتي يستعد فيها لملاقاة الفريق النيجيري أنيميا بأول مشواره في دوري مجموعات أبطال إفريقيا . الأبيض استعداداته قوية جدا للمباراة من أجل تحقيق النتائج المرجوة في مباراة الذهاب . يشهد اليوم أيضا صرف ما تأخيره من مستحقات للاعبي الفريق جميعهم ، بعد أن أكدت الإدارة صرف كامل المبالغ بعد تأجيلها للأمر لمدة يوم . حيث كان مقررا تحصل تلك المبالغ أمس الثلاثاء ، لكن رغبة الإدارة في صرف تلك الدفعة المالية مرة واحدة لجميع اللاعبين دون تمييز بصرفها للبعض وتأجيلها للآخر ، هي التي أجلت الأمر .
وبعد أن تأكد عودة اللاعبان الشناوي وتوفيق لقائمة الفريق التي ستسافر نيجيريا ومشاركة الشناوي كحارس أساسي بها في خبر مفرح قبل اللقاء ، مني الفريق أمس خلال التدريبات بإصابة لاعبه أحمد حمودي والذي اشتكى من العضلة الضامة . لكن تبيان مدى إصابته وفقا للجهاز الطبي للأبيض ، سيتحدد بعد إجراءه الأشعة لينتظر اليوم إعلان مدى إمكانية تواجده أمام أنيمبا من عدمه .
وأخيرا بالنسبة لصفقات الأبيض فوفقا لموقع ” اليوم السابع ” ، فإن الزمالك تمكن من التعاقد مع الجناح الأيسر للفريق البترولي إنبي محمد ناصف ، بعد انتشار الأنباء عن تفاوض الأبيض معه . كذلك تمكن النادي من الحصول على خدمات لاعب وسط الدراويش محمد فتحي ، لينضموا لصفقات أخرى قد أعلن عنها مسبقا النادي من خلال رئيسه مرتضى منصور . الصفقات تلك هي علي فتحي من الذئاب ، ومن اتحاد الشرطة صلاح ريكو وأخيرا من الدراويش شوقي السعيد . ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل التعاقدات من قبل إدارة الزمالك ، خاصة مع وجود أنباء تفيد بعدم توقيع ريكو والسعيد انتشرت خلال الفترة الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *