الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15/6/2016 : الفريق يواصل تدريباته المسائية استعدادا لزيسكو وتصريحات محمود طاهر حول بونجاح ورمضان صبحي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15/6/2016 : الفريق يواصل تدريباته المسائية استعدادا لزيسكو وتصريحات محمود طاهر حول بونجاح ورمضان صبحي

يواصل اليوم فريق النادي الأهلي تدريباته المعتاد بدءها في المساء ، استعدادا للقاءه الأول في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، حيث سيواجه الفريق الزامبي زيسكو بملعبه يون السبت المقبل . وقد أغلق المدير الفني مارتن يول صفحة خسارة الفريق من المصري أول أمس بالدوري ، ليصب تركيز فريقه على مباراة زيسكو . وكان الجهاز قد غرم لاعبي الأحمر مبلغ 15 ألف جنيه لكل فرد ، عقب الخسارة . ويحاول حاليا يول خلال التدريبات أن يولي اهتماما بمسألة الفرص الضائعة التي برزت في لقاء البورسعيدي ، ليتجنبها اللاعبون أمام زيسكو .
أما على صعيد اللاعبين فعقب تأكد غياب إيفونا ، تأكد وجود عماد متعب في قائمة اللاعبين إلى زامبيا ، بعد أن أيضا تأكد غياب المهاجم عمرو جمال عقب جراحة الأنف . أما المدافع أحمد حجازي فقد تمكن من المشاركة في تدريبات الأمس ، وسيشارك في المران الجماعي هذا المساء .
وفي شأن مختلف كانت هناك تصريحات لرئيس النادي محمود طاهر ، يوضح فيها حقيقة بعض الأمور . فتحدث أولا عما نشرته العديد من المواقع ، بتعاقد الأحمر مع المهاجم الجزائري الذي يلعب في صفوف السد القطري بغداد بونجاح ل 3 مواسم ، وأكد عدم صحة أنباء التعاقد رسميا معه . وأضاف إنه لربما يكون الجهاز الفني يرغب في ضم اللاعب في الفريق ، لكنه لم يتصل به قط . وبحسب مصدر من النادي لموقع ” يلاكورة ” فنفى أيضا جملة وتفصيلا ، حدوث مفاوضات مع بونجاح .
ثم تحدث طاهر عن اللاعب رمضان صبحي ، وعما يشيع من تلقي النادي عروضا خارجية لاحتراف اللاعب بعدد من الأندية الكبرى . حيث نفى طاهر أيضا وجود عرض رسمي ، مؤكدا عدم ممانعة النادي من احتراف صبحي بشرط أن يكون عرضا مناسبا مثلما حدث بالنسبة لزميله محمود حسن تريزيجيه وصفقة انتقاله إلى اندرلخت البلجيكي .
وعلى صعيد لقاء قطبي الكرة الأهلي والزمالك في القمة التي يختتم بها بطولة الدوري لهذا العام ، فقد أكد رئيس الاتحاد حاليا ثروت سويلم إن المباراة في موعدها في 9 يوليو في الساعة التاسعة والنصف مساءا على استاد بتروسبورت . وحالة وحيدة فقد بحسب سويلم قد تغير من ملعب المباراة ، وهي لو كانت مباراة فاصلة أي على أساسها سيحدد من هو صاحب الدرع هذا العام ، لكن فيما عدا ذلك فبتروسبورت سيشهد ذلك اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *