الرئيسية / اخبار التقنية / مايكروسوفت تعلن عن الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S
Xbox One S
الإكس بوكس ون Xbox One S

مايكروسوفت تعلن عن الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S

قامت شركة مايكروسوفت بالاعلان عن الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S في المؤتمر الذى اقامتة الشركة لتعلن عن الالعاب فى معرض الألعاب E3 عن نسختها  الجديدة من جهاز إكس بوكس ون  Xbox One S ، و الجهاز الجديد يتميز بانة صغير الحجم عن إكس بوكس ون الأصلي بحوالى 40% من حجم الجهاز الاصلى .

مميزات جهاز الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S :

و يتميز الجهاز الجديد بصغر حجمة عن إكس بوكس ون الأصلي ،  و ايضا من مميزات الجهاز الجديد حصولة على لون ابيض جديد و تصميم جديد  و كما يوجد ايضا بالجهاز الجديد منفذ USB من الناحية الامامية و كما يوجد بها ايضا زر الإقتران مع يد التحكم و هذا ايضا ع وجود مستقبل الأشعة تحت الحمراء.

أما التحسينات التى حصلت عليها يد التحكم فهى تغييرات بسيطة، اما من حيث تصميم شكل اليد فهة يشبة الى حد كبير  يد التحكم السابقة ولكن الاختلاف عن اليد السابقة كان فى الخامة التى صنعت منها اليد و الملمس ، و قد تم اضافة تحديث فى يد التحكم عن طريق دعمها للإتصال من خلال البلوتوث و كما يمكن استخدامها فى الكمبيوتر .

و من أهم المميزات التى تمت اضافتها الى الجهاز  الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S انة قد تم التخلص من الشاحن الكهربى للجهاز ، كما يمكن ايضا وضع الجهاز بطريقة عمودية .

سعر الجهازالإكس بوكس ون الجديد Xbox One S :

سوف يتوفر الجهاز الإكس بوكس ون الجديد Xbox One S للبيع  بثلاثة خيارات تخزين و سوف يكون الجهاز  بنسخ محدودة في بداية شهر أغسطس القادم :

الجهاز سعة  500 غيغابايت بسعر 299 دولار .
الجهاز سعة  1 تيرابايت بسعر 349 دولار

الجهاز  سعة 2 تيرابايت بسعر 399 دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *