الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/6/2016 : ثلاثي هجوم الفريق يعطل وجود صفقة جديدة ومفاوضات تييو وآخر أخبار نيمار
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/6/2016 : ثلاثي هجوم الفريق يعطل وجود صفقة جديدة ومفاوضات تييو وآخر أخبار نيمار

بحسب تقرير نشرته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإنه يبدو أن رغبة المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي ، بالتعاقد مع مهاجم جديد للفريق باءت بالفشل والسبب ثلاثي الهجوم MSN . فأي لاعب يفاوضه الكتالوني يرفض الانضمام للفريق ، بسبب تواجد نجومه ميسي ونيمار وسواريز كثلاثي هجومي متميز مما يجعل مشاركته ضعيفة . ورغم إن إنريكي يرغب في إحضار مهاجم مساند للقوة الضاربة الموجودة بفريقه حاليا ، لكن يبدو أن الأمر لن يتم فالمسألة لا تتعلق دائما في الصفقات بالقيمة المالية .
وبخصوص مفاوضات الأندية مع لاعب البارسا كريستيان تييو ، فقد أكدت ” موندو ديبورتيفو ” وجود نادي جديد في صراع ضم اللاعب وهو الإنجليزي ساوثهامبتون . جاء ذلك عقب تعثر المفاوضات من الناحية المالية بين الكتالوني ونادي فيرونتينا الإيطالي ، والذي كان معار له تييو ليدخل النادي الإنجليزي في مفاوضات لضم اللاعب لصفوفه بعد أن ذهب بالفعل مسئولية منذ الأمس لبرشلونة للتعاقد معه .

ولاتزال حتى يومنا هذا قضية لاعب الفريق نيمار مثار اهتمام مختلف وسائل الإعلام الرياضية، بعد إقرار النادي بتحمل المسئولية الكاملة فيما نجم عن مخالفات ضريبة خدع بها الصندوق البرازيلي للاستثمار بعدم طرح مبلغ رحيل اللاعب للبارسا من البرازيلي سانتوس .والأبناء تتداول بدفع الإدارة لنيابة إسبانيا قيمة ال 5 ونصف مليون يورو التي أقرها عليه ، إضافة لتجنب حبس رئيسيه الحالي والسابق . فحتى الآن تتواتر تقارير تفيد للجوء لابورتا رئيس الكتالوني الأسبق للجهات القضائية ضد ما اتخذته الإدارة الحالية بشأن موضوع نيمار . وقد تمكن من الحصول على عدد كبير من أصوات الأعضاء للموافقة على ما سيتخذه من إجراءات قضائية ، لكن حتى الآن لم يتم شيئا رسميا في هذا الصدد . يذكر أن نيمار قد غاب عن مشاركة منتخبه البرازيلي في كوبا أمريكا بأوامر من إنريكي الذي خيره بين لعب تلك البطولة و الأولمبياد ، واللاعب سيشارك في الأخيرة . والجدير بالذكر أن أبناء السامبا لم يصمدوا طويلا بالبطولة ، وخرجوا منها مبكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *