الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 15/6/2016 : غضب فاران وأنباء عن رحيله وتصريحات خيمينيز وآخر أخبار مفاوضات بوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 15/6/2016 : غضب فاران وأنباء عن رحيله وتصريحات خيمينيز وآخر أخبار مفاوضات بوجا

مدافع ريال مدريد الشاب رافائيل فاران ذكرت عدة تقارير صحفية تفيد بغضب اللاعب ورغبته في الرحيل ، ونشرت صحيفة ماركا تفاصيل حول هذا الأمر . حيث قالت إن فاران كان يأمل في أن يشارك بشكل جيد مع الميرينجي ، خلال الموسم المنتهي 2015-2016 . لكن ما حدث هو اعتماد المدير الفني زين الدين زيدان على لاعبين في هذا المركز ، هما بيبي وراموس . وما زاد الأمر سوءا لفاران هو عمله ، برغبة الملكي في تجديد تعاقد بيبي مما ينبأ برحيل اللاعب عن فريقه . وأضافت تقارير إن إدارة النادي ستوافق على رحيله خلال الصيف ، والمرجح أن تكون محطته التالية في الإنجليزي مانشيستر يونايتد لاهتمام مديره الفني جوزيه مورينهو بالحصول على خدمات اللاعب .
وعما تردد من أنباء بوجود مفاوضات بين إدارة الريال ومدافع فريق أتليتكو مدريد خوسي ماريا خيمينيز البالغ من العمر 21 عاما ، فقد كانت للاعب تصريحات للرد على صحة الموضوع من خلال حوار مع ” ماركا ” . خيمينيز أشار إنه لا توجد أي مفاوضات مع الميرينجي وليس لديه علم بهذا الصدد ، مؤكدا إنه لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه ولا ينوي التفكير في هذا الأمر ، فقط هو الآن يستمتع بإجازة الصيف .
وبالنسبة لآخر أخبار المفاوضات التي تجرى لضم لاعب وسط يوفينتوس بول بوجبا ، فقد أكدت ” ماركا ” قرب إنهاء المفاوضات بين اليوفي والملكي بعدما أعلن الأول أمس تعاقده مع اللاعب ميراليم بيانيتش مما يبشر بقرب رحيل بوجا للملكي . وعلى الرغم من إصرار الإيطالي على دفع 120 مليون يورو قيمة انتقال اللاعب وقدرة الريال فقط على دفع 90 مليون يورو ، إلا إن ” ماركا ” أكدت إن سبب ذلك هو مخافة غضب أعلى لاعبيه قيمة مالية في صفقات الانتقال . اللاعبان هما كرستيانو رونالدو عند مجيئه من المان يونايتد بمبلغ 96 مليون يورو في عام 2009 ، والثاني هو جاريث بيل الذي انتقل للريال من نادي توتنهام بمبلغ 100 مليون يورو في عام 2014 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *