الرئيسية / اخبار العالم / برنامج قمرة الحلقة 9 مشاكل العمال وكيفية التعامل مع العمالة الأجنبية
برنامج قمرة
احمد الشقيري

برنامج قمرة الحلقة 9 مشاكل العمال وكيفية التعامل مع العمالة الأجنبية

عرضت قناة آرام  بكونها تحمل مسئولية انتاج برنامجي قمرة بحلقته 9 ؛ ذلك من يعرضه الإعلامي السيد المبجل أحمد الشقيري بشكل يومي بشهرنا رمضان المعظم ، بحلقة 9 بعنوانها “الصحة” ، ليناقش حول الضرر الذي نحدثه بنفسنا و مريم  به صحت الاخرين وصحة نفسنا كذلك .

و أيضاً يتشاركه بالكثير من الذكور و إناث ،  بمقاطعهم  التوعوي و  الإبداعي كما تعودنا  بحلقاتي برنامجه ، وإليكم من تطبيقات وهواتف  نبذة عن الحلقة التاسعة بقمرة.

تتمحور حلقته ال 9 بقمرة حول  صحة فبدأوا  الحلقة ، بعرضهم أخطأنا  المعروفة التي يمارسها كذلك أطباءنا ، هي و التي علي رغما بكونها صغيره الأخطاء،  فرأينا بانها تؤدي بنا لوفاتي لمئات الآلاف لمدة سنويًه بحول عالمنا .
ثم ينقلنا  الشقيري بحديثهم  عن التدخين و ضرره بالجسم و بصحتها ، و تلك باعتبار أن للمدخن وغيره ممن يتنشقوا تلك  ملوثات دُّخانية بكثرة وخطورة عارمة ، فقد وضحلنا بأن وجد آلاف المدخنون ، كذلك و الأطفال يتعرضوا لوفاة بكل عاما ، نتيجة انهم يستنشقوا تلك سمومهم  في جونا بانتشار شديد .

كما تقدم الحلقة 9 بعضا  من نماذج حقيقية لأُشخاص ضاعت واهدروا جزءً عظيم من الصحة ، نتيجة لتلك الأخطاء الجسيمه و ذكرناها قبيل ذلك ، كما عرضنا بعضا من حلول و تفسيرات ليقللوا من تلك ظواهراهم .
و قد  عودناكم بطبيقات وهواتف بكل رمضان معظم , نعرض لحضراتكم من تطبيقات اطلالة الداعية الكبير الشاب المحترم أحمد الشقيري ، من خلال  برامجع قمرة الحديثة ، و التي  وقدم بي ام بي سي  بشهر رمضان المعظم ، هذا بعقب بعد انتهاء الحلقة .

فكرة البرنامج حلقة 9 والمقدمه من هكبيقات تتحدث علي مشاكلكم ، وخصوصا  عمالنا و طريقة التعامل مع العماله الأجنبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *