الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تنسيق التعليم الثانوى فى الاسكندرية
نتيجة تنسيق التعليم الثانوى
تحديد الحد الادنى

نتيجة تنسيق التعليم الثانوى فى الاسكندرية

اعلنت نتيجة التنسيق ، و هو يخص الطلبة و الطالبات اللذين اجتازوا امتحانات الشهادة الاعدادية ، و حصلوا على نسبة معينة من الدرجات الكلية للمجموع ، و التى يتم تحديدها بواسطة التننسيق الخاص بالثانو العام .

نتيجة تنسيق التعليم الثانوى

و يذكر ان السيد نحافظ الاسكندرية ، قد اعتمد اليوم الاوراق الخاصة بالعرض على السيد المحافظ ، و ذلك تمهيدا لاعلانه للطلبة و الطالبات حتى يتم التقدم وفق الشروط التى تم وضعها من قبل السادة المسئولين عن التنسيق .

و يذكر ان الدرجة التى تم تحديدها للالتحاق بالتعليم الثانوى ـ تعتبر درجة ليست بالمرتفعة ، هذا بالنسبة للكثير من الطلبة و الطالبات .
و مما يذكر ايضا انه تم الاعلان الوزارة بواسطة ، السيد وكيل اول بها جمعة ذكرى ، انه تم تحديد مجموع 201 كنتيجة تنسيق التعليم الثانوى ، و ذلك للقبول بالمدارس ، بالمرحلة الثانوية ، و التى تخص الثانوى العام ، و يجوز التخفيض فيما بعد لهذا المجموع ، و هذا بالنسبة للمدارس منخفضة الكثافة .
 و كان مجموع الدرجات كحد ادنى ، نتيجة تنسيق التعليم الثانوى ، بالشهادة الاعدادية 221 درجة ، و لذلك من اجل دخول مدارس الثانوى العام ، للعام الدراسى الادم 2016 / 2017 م  .

 ويتم تحديد الحد الادنى و ذلك بالمدارس الثانوى العام و غيرها ـ بكل محافظة على حدى ، حيث يختلف مستوى الطلاب من مكاان لاخر ، و يختلف الحد الادنى و الحد الاقصى بناء على ذلك .

و يجب ان يعى الطلاب و تلطالبات جيدا ، ان المرحلة الثانوية تختلف الى حد ما ، عن السنوات السابقة من الاعوام التى قضوها بالتعليم ، حيث يجب ان يقوم كل طالب بتنظيم وقته تنظيما جيدا ، حتى يستطيع ان يحصل على ما يريد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *