الرئيسية / اخبار مصر / رد فعل المستشار هشام جنينه بعد قرار فصل ابنته من عملها بالنيابة الادارية
المبروك
العدل وزير العد

رد فعل المستشار هشام جنينه بعد قرار فصل ابنته من عملها بالنيابة الادارية

حول رد فعل المستشار هشام جنينه , الرئيس الأسبق للجهاز المركزي للمحاسبات , على قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بفصل ابنته شروق هشام جنينة من النيابة الإدارية .

فقد أعلنت هيئة الدفاع عن المستشار هشم جنينه عن تقدمها بطعن أمام مجلس الدولة للمطالبة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية الصادر بفصل شروق هشام جنينة من عملها بالنيابة الإدارية.

وصرح المحامى أسامة الششتاوى , أحد المحامين فى هيئة الدفاع عن جنينة , بأن المستشار هشام جنينة قد قام بعقد عقد اجتماعا مع فريق الدفاع الخاص به من أجل مناقشة الموقف القانونى لنجلته وبحث طرق الطعن على قرار فصلها من النيابة الإدارية.

حيث أسفر الإجتماع عن إتخاذهم قرارين , فيتمثل القرار الأول فى تقديم طعن أمام مجلس الدولة على هذا القرار الجمهورى , والثانى فى ضرورة العمل على تقديم تظلم إلى النيابة الإدارية حول التحقيقات التي تمت مع شروق هشام جنينة خلال الشهور الماضية قبل قرار الفصل.

كما نددت شروق , نجلة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة , بقرار عزلها من عضويتها بهيئة النيابة اﻹدارية , حيث أكدت أنها فوجءت بإتصال هاتفى لإخطارها بقرار الرئيس أثناء تواجدها فى عملها دون إبداء أى أسباب .

وقد كتبت شروق تدوينة لها على حسابها الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” تؤكد فيها أن الشائعات المغرضة التى تفيد بأنها إرتكبت أخطاء فادحة فى عملها لا أساس لها من الصحة وذلك بشهادة من رؤسائها المباشرين فى العمل .

وأضافت شروق أن هناك شائعات آخرى تفيد بأن قرار فصلى جاء بسبب قيامى بنشر منشورر خاص بوزير العدل الأسبق منذ قرابة الاربع أشهر الماضية , مشيرة إلى أنها قد تم التحقيق معها فى الأمر ولم تقع عليها ى عقوبة وتم حفظ الشكاوى المشابهة للشكاوى التى حرت ضدها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *