الرئيسية / اخبار مصر / موقع تسجيل حجز علاج فيروس سى لعلاج الكبد
موقع الهيئة العامة للف
وزارة الصحة

موقع تسجيل حجز علاج فيروس سى لعلاج الكبد

تم الاعلان من قبل الهيئة العامة الخاصة بالتامين الصحى فى جمهورية مصر العربية  عن الشروط اللازمة  للحصول على علاح فيروس سى وقد قامت الهيئة بالاعلان ان التسجيل للحجز فى علاج فيروس سى لعلاج الكبد سوف يكون فى التسجيل فى موقع الهيئة ويجب على الشخص المريض بهذا المرض ان يقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة لعملية التسجيل للحجز فى علاج مريض الكبد  .

موقع علاج فيروس سى لعلاج الكبد :-

و من المعروف ان فيروس سى من الامراض المنتشرة فى مصر و هذا وفقا للتقرير التى تثبت اعداد المرضى المصابين بهذا المرض فى مصر ، و حيث تقوم  وزارة الصحة بالعمل على  القضاء على هذا المرض داخل جمهورية مصر العربية ، و ذلك باتخاذ كل السبل و الاجراءات للتخلص من هذا المرض الشائع نهائيا من مصر ، و لهذا قامت وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة العامة للتامين الصحى الى علاج كل الحالات المريضة و المصابة  بفيروس سى و ذلك من خلال الاعلان التى قامت بة للتسجيل فى الموقع لكل الحالات ان تتقدم بتسجيل البيانات اللازمة و السليمة على موقع الهيئة الالكترونى الرسمى  .

شروط التسجيل فى موقع علاج فيروس سى :-

و قد قامت الهيئة التامين الصحى بوضع بعض الشروط  اللازمة من اجل التسجيل فى الموقع و للحصول على علاج فيروس سى و من  هذة الشروط :-

  1. ان يكون المريض لايقل عمرة عن  18 سنة حتى يستطيع التجاوب مع العلاج .

2. ادخال كل البيانات اللازمة و التى تم الاعلان عنها من قبل الهيئة على موقع التسجيل الخاص بالهيئة و ان يكون للمريض  بطاقة علاجية خاصة بالتامين الصحى و ان تكون سارية المفعول وقت التسجيل .

و التسجيل لعلاج فيروس سى سوف يكون من خلال الموقع و يمكنك الدخول اليه الان من هناااا

3 تعليقات

  1. محمد محمدمصطفى

    علاج الفيرس 12 اسبوع وفى حالة التليف يحتاج الى 24 اسبوع كما تعلم معاليكم فهل توافق الوزاره على تكملة العلاج رجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *