الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأنيمبا وفرص الأبيض في اللحاق بالأهلي في الدوري
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأنيمبا وفرص الأبيض في اللحاق بالأهلي في الدوري

فريق الزمالك يواصل تدريباته في العصر استعدادا لمباراته الأولى ضمن دوري المجموعات أمام الفريق النيجيري أنيمبا ، المقررة يوم الأحد المقبل في عقر دار الأخير . وكانت للمدير الفني للفريق محمد حلمي تصريحات حول هذا اللقاء الهام ، أكد فيها للاعبيه ثقته فيهم وفي قدرتهم على تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب . وأضاف إن حدوث نتيجة إيحابية في مباراة اللأحد ، سيكون بمثابة دفعة جيدة للفريق نحو بطولة دوري أبطال إفريقيا وستكسب اللاعبين ثقة كبيرة .
لازالنا مع مباراة أنيمبا ومن المنتظر أن يسافر اليوم كلا من عضو مجلس إدارة القلعة هاني زادة وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق ، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة من أماكن فندق الإقامة ومطار الاستقباب والملاعب وغيرها . على أن تسافر بعثة الفريق بأكملها بعد غد للتدرب على ملعب المباراة بنيجيريا ، ثم خوض اللقاء . كما سيحصل الجهاز الفني عبر الاستعانة بالسفارة المصرية بنيجيريا ، على شرائط للقاءات سابقة لأنيمبا للتعرف أكثر على الفريق والاستعداد الجيد له .
وبعد أن تقرر رسميا أن قائمة اللاعبين التي ستسافر لهذا اللقاء حوالي 20 لاعبا فيها الشناوي الحارس الأساسي للقاء ، فقد أعلن الأبيض عن انضمام اللاعب أحمد توفيق للقائمة . جاء ذلك بعد شفائه من الإصابة وعودته الآن إلى تدريب الفريق الجماعي .
أما بخصوص الفرص التي أتيحت للفريق عقب خسارة الأهلي أمس من المصري ، ولربما ستجعله يلحق بالأهلي مقلصا أكثر فأكثر فارق النقاط ال 5 . ففرص الأبيض موجودة وإن كانت أكثر للأهلي ، بعد تجمد رصيد الأحمر عند ال 71 نقطة يبقي من خسارته في لقاءيه القادمين مع فوز الزمالك في مباراتيه فرصة كبري لركوب جدول الدوري . ففي حال حدوث ذلك السيناريو يخسر الأحمر 6 نقط ويصبح الأبيض أولا ، علما بأن آخر لقاءات الدوري ستكون بين الغريمين وهو ما يشعل الأمور أكثر . وحتى حال استبعاد خسارة الأهلي متكررا ، فحالة تعثره حتى بالتعادل تجعل أيضا هناك فرصة لكنها قليلة للأبيض وستؤجل مسألة حسم الدرع ، بعد هزيمة الأهلي التي ستجعله تحت ضغط في لقاءاته ال 3 الأخيرة بضياعه تحقيق اللقب مبكرا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *