الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : المنافسة تشتعل عقب خسارة الفريق من المصري وأخبار إصابة إيفونا
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : المنافسة تشتعل عقب خسارة الفريق من المصري وأخبار إصابة إيفونا

مني فريق النادي الأهلي بهزمية من فريق المصري أمس باستاد برج العرب ، بنتيجة 2-3 وهي النتيجة التي ستجعل من باقي مباريات الأهلي ال 3 المتبقية له في الدوري بالهامة القوية علما بأنها ستكون مع الإسماعيلي ثم الاتحاد السكندري وتختتم بالزمالك ، وجميعها بالطبع مباريات قوية . وكان المدير الفني مارتن يول قد حمل مسئولية الخسارة للاعبي الدفاع ، مشيرا أن الفريق مطالب حاليا بتحقيق نتائج جيدة للفوز بالدرع بعد أن ظل فارق النقاط ال 5 كما هو مغ الزمالك ليبقي على آمال الأبيض في المنافسة على البطولة بعد أن أوقف النادي البورسعيدي قطار الأحمر نحو محطة لقب الدوري لهذا الموسم ، حتى وإن ظلت فرصة الأبيض أقل من الأحمر لكنها موجودة على أرض الواقع ونتيجة المصري جعلت كل شئ ممكنا . وأضاف إن المصري من خلال 4 فرص استغلها لصالحه بتسجيل 3 أهداف ، بينما الأهلي – غير الموقف – أهدر العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل في شباك رمزي صالح .
كان مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ قد صرح بأن الإصابة التي لحقت بالمهاجم ماليك إيفونا خلال لقاء أمس ، واضطرت الجهاز الفني لتبديل جون أنطوى مكانه عبارة عن إلتواء بكاحل القدم والأشعة ستبين مدى إصابته ومدة غيابه . علما بأن في تصريحات لعبد الحفيظ للموقع ” يلا كورة ” أفادت بغيابه لفترة 3 أسابيع ، مما يعني عدم مشاركته في لقاء السبت المقبل أمام فريق زيسكو بدوري مجموعات أبطال إفريقيا . ليكون ثاني غيابات الخط الهجومي في ذلك اللقاء بعد عمرو جمال ، والذي أجرى أمس جراحة في أنفه ستجعله يغيب عن فريقه لإسبوعين .

الأهلي سيغلق صفحة الدوري حاليا بشكل مؤقت ، ليستعد في تدريباته المسائية لملاقاة زيسكو المقررة في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة. وهي أولى جولات دوري المجموعات في مشوار الأهلي نحو دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *