الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الازهر الشريف يعلن عن ادانته الشديدة تجاه الهجوم الارهابى بأورلاندو الأمريكية
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الازهر الشريف يعلن عن ادانته الشديدة تجاه الهجوم الارهابى بأورلاندو الأمريكية

نستعرض اخبار بوابة الازهر التى تم نشرها على البوابة فى الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء والتى تضمنت إدانة الأزهر الشريف الشديدة تجاه ما حدث بمدينة أورلاندو الأمريكية .

الازهر الشريف يعلن عن ادانته الشديدة تجاه الهجوم الارهابى بأورلاندو الأمريكية

أعلن الأزهر الشريف عن إدانتة الشديدة تجاه الهجوم الوحشى الذى وقع فى مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية وأسفر عن مقتل 50 شخصًا وإصابة 53 آخرين.

كما أكد الأزهر أن الإقبال على القيام بمثل هذه الجرائم يأتى بعيداً عن التعاليم التى شرعها الدين الإسلامى وجميع الشرائع السماوية والأعراف الإنسانية , داعيًا المسلمين في الغرب أن يكونوا قدوة ونموذجًا في الخلق والمعاملة الحسنة .

وأعرب الازهر الشريف عن قلقه من قيام البعض بإستغلال السياسين لهذ الحادث والعمل على تصعيد الأمور ضد الدين الإسلامى والمسلمين , مشدداً على ضرورة عدم مزج أفعال القلة البغضية من المسلمين بالدين الإسلامى لاحنيف الذى يدعو إلى السلام والتعايش المشترك .

وأوضح الأزهر أن المعالجات الخاطئة لمثل هذه الأحداث سوف تتسبب في مزيد من الاحتقان، ولن يستفيد منها إلا قوى الشر والإرهاب في نشر أفكارها ورؤيتها المنحرفة.

وكيل الازهر يقوم بتفقد لجان الامتحانات للتأكد من ضبط سيرها

قام  طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية , أمس الإثنين , بتأدية إمتحان مادة الصرف , فقد تفقد فضية الأستاذ الدكتور , عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , كافة لجان الإمتحانات بمعهد المعادى بنين بالقاهرة .

وقد صرح فضيلته بأنه لاحظ عدم إلتزام بعض اللجان بختم ورقة الأسئلة بالثلاثاة أختام المقررة فوق نصوص الأسئلة , مما جعله يصدر قراراً بمجازاه كافة رؤساء اللجان الغير ملتزمين بتنفيذ التعليمات المقررة بخصم ثلاثاة أيام تتضاعف عند تكرار نفس الخطأ مرة آخى ويتم إلغاء الإنتاء وإحالة المسئول للتحقيق الفورى ان تكرر الخطأ فى المرة الثالثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *